موعد مباراة الهلال السوداني اليوم في دوري ابطال افريقيا، ينتظر العديد من عشاق رياضة كرة القدم مواعيد بث المباريات التي تنتمي إلى دوري أبطال افريقيا لهذا الموسم، ويتم تحديد المواعيد قبل فترة من الزمن ليتمكن المشاهدون من متابعة كرة القدم وتشجيع المنتخب الذي يفضلونه. من جهةٍ أخرى فإن الكثير من الأشخاص حول العالم يعشقون الساحرة المستديرة، بالإضافة إلى أنهم يقضون أوقات ممتعة أثناء المشاهدة، في هذا المقال نتطرق للحديث حول الموعد المقرر لانعقاد اللقاء الكروي الذي يجمع بين الهلال السوداني بنظيره النيجيري.

موعد مباراة الهلال السوداني اليوم في دوري ابطال افريقيا

يحاول المنتخب الهلالي بطل الدوري السوداني اللعب بكل مهارة واحترافية في هذه المباراة من أجل الوصول لدور المجموعات التابع لدوري أبطال أفريقيا حيث في ذلك الوقت يقابل المنتخب ريفرز يونايتد النيجيري، يأتي ذلك في الدور الـ 32 من هذه مجموع دوري أبطال افريقيا. كذلك يتمكن منتخب الهلال من مواجهة نظيره ريفرز يونايتد ذهابا على أرض نيجيريا، إضافة إلى أن تتم المواجهة في مباراة الإياب والتي ستكون يوم الأحد الموافق 24 أكتوبر/ تشرين الأول الحالي على أرض استاد السويس بمصر، يرجع ذلك الأمر إلى منع المنتخبات السودانية من اللعب داخل أراضيها.

رابط مشاهدة مباراة الهلال السوداني ضد سانت جورج الاثيوبي

لا يتمكن كافة محبي كرة القدم من التوجه إلى النادي من أجل متابعة كرة القدم. لكن بإمكانهم الاستمتاع بمتابعة كرة القدم من خلال البث المباشر الذي يتم من خلاله نقل وقائع المباراة. فيما يلي نعرض رابط مشاهدة مباراة الهلال السوداني:

  • أقيمت اليوم مباراة الهلال السوداني ضد منتخب سانت جورج مساء اليوم الأحد 18-9-2022.
  • تأتي هذه المباراة ضمن دوري اياب الدور التمهيدي الذي حصد المركز الأول خلال بطولة دوري ابطال افريقيا لعام 2023/2022.
  • لمتابعة أحداث المباراة من خلال النقر على الرابط التالي “ من هنـــا“.

نتيجة مباراة اياب الهلال وسانت جورج في تمهيدي دوري ابطال افريقيا

خسر منتخب الهلال السوداني مباراة الذهاب التي أقيمت في ملعب نادي سانت جورج الموجود في دولة اثيوبيا وقد كانت نتيجة المباراة  1/2. وترتب على ذلك أن تم تأجيل الحسم حتى تتم مباراة العودة المزمع إقامتها على الأراضي السودانية. كذلك فأن رفاق منتخب الهلال «محمد عبد الرحمن» لم يتمكنوا البتة من هز الشباك أثناء الدقائق الـ 45 الأولى من وقت المباراة لقاء. كذلك فقد بدأ نادي الهلال مباراة الأحد بتشكيلة تتكون من كلٍ من:

  • عيسى فوفانا.
  • عيسى رمضان.
  • الطيب عبد الرزاق.
  • فيكتور نانيكي.
  • ابراهيم إيمورو.
  • بالإضافة إلى اللاعب محمد المنذر.
  • أيضا محمد عبد الرحمن الضي.

في الختام وصلنا لنهاية هذا المقال، وكان بعنوان موعد مباراة الهلال السوداني اليوم في دوري ابطال افريقيا. كذلك أوضحان أنه المباراة انتهت بخسارة الهلال السوداني على أمل استرجاع الأمجاد في الإياب خلال شهر أكتوبر.

بواسطة