موعد مباراة الجزيرة الإماراتي والهلال السعودي في كأس العالم 2022 ، ينتظر عشاق رياضة كرة القدم العديد من المباريات بسبب ولعهم الشديد بالفريق أو لاعب مميز، في الفترة الحالية تعقد بطولة كأس العالم 2022، ومن بين تلك المباريات مباراة”  الهلال السعودي” ضد نظيره ” الجزيرة الإماراتي” هذه البطولة ينتظرها الكثير من محبي كرة القدم حول العالم، وخاصةً في المملكة العربية السعودية الذين يأملون أن يكون الفوز حليف منتخبهم الهلالي. في هذا المقال سنخبركم عن موعد مباراة الجزيرة الإماراتي والهلال السعودي في كأس العالم 2022 .

اقرأ أيضًا : من هو معلق مباراة مصر والكاميرون والقنوات الناقلة

موعد مباراة الجزيرة الإماراتي والهلال السعودي في كأس العالم 2022

تقوم اللجنة القائمة على تنظيم المباريات في كأس العالم 2022، بتحديد الجدول الزمني لكافة المباريات التي ستقوم بعقدها، وذلك قبل فترة وجيزة من إطلاق الموسم الرياضي، فالكثير من الأشخاص حول العالم يخططون للذهاب إلى الأندية المخصصة لمشاهدة تلك المباريات. أما عن موعد مباراة الجزيرة الإماراتي والهلال السعودي في كأس العالم 2022 ، ومن المقرر أن يواجه منتخب ” الهلال السعودي” منتخب ” الجزيرة الإماراتي”، في يوم الأحد السادس من شهر فبراير لعام 2022، وذلك  أثناء الدور الثاني من مونديال الأندية، تُعقد المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، أما بتوقيت أم الدنيا ” مصر” فإنها ستعقد في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً. وهو هذا موعد مباراة الجزيرة الإماراتي والهلال السعودي في كأس العالم 2022 .

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والجزيرة

تحاول العديد من القنوات الرياضية أن تجذب المتابعين من عشاق كرة القدم وذلك من خلال عرض المباريات بصورة مباشرة، ومن بين القنوات التي تقوم بعرض مباراة “الهلال السعودي” ضد منتخب “الجزيرة الإماراتي “:

  •  شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية.” قناة SSC1 HD”
  • قنوات أبو ظبي الرياضية.” قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1″
  •  كما يستطيع العديد من الأشخاص حول العالم التمتع بمشاهدتها من خلال تطبيق قنوات أبوظبي الرياضية للهواتف المحمولة .

مباراة الهلال السعودي

للإجابة عن السؤال المطروح موعد مباراة الجزيرة الإماراتي والهلال السعودي في كأس العالم 2022 يجب أن نقوم بمعرفة السبب في اختيار ” المنتخب الهلالي، يرغب المنتخب الهلالي في إعلاء عدد النقاط التي يملكها خلال أداء البطولة،  فهو يمتلك ما يقارب  ثلاثين نقطة ويطمح في رفعها إلى ما يزيد عن ثلاثة وثلاثين نقطة حتى يستطيع الوصول إلى ” المركز الثالث”  في حال فوزه أمام التعاون، فقد كان المنتخب الهلالي العالمي يملك اثنان وثلاثون نقطة وكان يحتل المركز الثالث في الترتيب بين الأندية في المملكة. انتصر منتخب الهلال على التعاون أثناء الجولة الأخيرة عن طريق إحراز ثلاثة أهداف مقابل هدفين، أما من جهةٍ أخرى فقد  خسر منتخب “الباطن” أمام منتخب “أبها” عن طريق إحراز هدف واحد مقابل لا شيء، هذه أهم البطولات التي جعلت الاختيار يقع عليه للعب أمام المنتخب الإماراتي،  فقد حقق مجموعة انتصارات متتالية ، بينما فريق ” الباطن ” لم يحقق الفوز في آخر خمس مباريات قام بلعبها ، فقد حقق التعادل ثلاث مرات فقط وخسر مرتين .

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال وتحدثنا فيه عن موعد مباراة الجزيرة الإماراتي والهلال السعودي في كأس العالم 2022 ، وعن البطولات التي أحرزها المنتخب الهلالي .

بواسطة