من هي ملكة جمال الكون 2021، إن مسابقة ملكة جمال الكون هي من المسابقات الدولية  التي تجري في كل عام مرة، حيث يتم فيها تتويج ملكة جمال الكون وكذلك حصر الألقاب الفائزة بالوصيفة الأولى والوصيفة الثانية. وتم تأسيس هذه المسابقة في عام 1952م، وسنقدم لكم عبر موقع البرق معلومات حول ملكة جمال الكون.

من هي ملكة جمال الكون 2021

تم تتويج أندريا ميزا، ملكة جمال المكسيك والتي تبلغ من العمر 26 عاماً، لقب ملكة جمال الكون لعام 2021، في النسخة التاسعة والستون من مسابقة ملكة جمال الكون، حيث أُقيم الحفل  في فندق بهوليوود بولاية فلوريدا، والجدير بالذكر أن الحفلة تم توقيفها في عام 2020 بسبب أزمة كورونا العالمية. وحصلت ملكة جمال البرازيل جوليا جاما على المركز الثاني والوصيفة الأولى ، ثم تأتي ملكة جمال بيرو جانيك ماسيتا ديل كاستيلو، في المركز الثالث وهي الوصيفة الثانية في مسابقة ملكة جمال الكون 2021.

من هي ملكة جمال الكون؟ نبذة تعريفية عن أندريا ميزا كارمونا

هي أندريا ميزا كارمونا، وُلدت في 13 أغسطس 1994،  وهي المراة المكسيكية الثالثة التي يتم تتويجها في مسابقة ملكة جمال الكون، فقد سبق تتويجها في مسابقة ملكة جمال المكسيك عام  2017 ومكسيكانا يونفيرسال 2020 وحصلت على لقب الوصيفة الأولى بمسابقة ملكة جمال العالم 2017. تخصصت ملكة جمال الكون في قسم هندسة البرمجيات وأنهت دراستها عام 2017، ثم انخرطت في ميادين العمل في المكسيك في مجال هندسة برمجيات، وقالت في هذا الشأن:”فخورة بكوني امرأة تخرجت في مجال يسيطر عليه الذكور”.  وأندريا ميزا هي البنت الكبرى  في العائلة ولديها شقيقتين، وتعود أصولها إلى أصول صينية مكسيكية. وعملت كعارضة أزياء في بلدها المكسيك. وفي الوقت الحالي تعمل مع المعهد الوطنى للمرأة في الكفاح بهدف إنهاء العنف ضد المرأة. كما إنها سفيرة العلامة التجارية السياحية الرسمية في تشيهواهوا

اقرأ أيضاً : ما هو سناب ريم شوشيتا الرسمي 2022

وهي مروجة بارعة لأفضل مناطق الجذب السياحي والثقافي. وتحب أندريا ممارسة رياضة الكروس فيت والتزلج على الجليد وعلى الرمال.وهي فتاة نباتية لا تحب ولا تهتم بتناول اللحوم لأنها مهتمة برفاهية العالم والحيوانات. وقالت ذات مرة في المسابقة أنه يجب تغير المفهوم العام عن معايير الجمال، حيث قالت:” الجمال ليس فقط ماننظر إليه .. بالنسبة لي ، يشع الجمال في أرواحنا وقلوبنا.. لا تسمح أبدًا لأحد أن يخبرك أنك لست ذا قيمة”.

وفي نهاية هذا المقال،نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم المعلومات الكافية حول من هي ملكة جمال الكون 2021 ،  حيث وضحنا لكم ان المكسيكية الجميلة أندريا ميزا كارمونا هي التي فازت بلقب ملكة جمال الكون للعام 2021 وقدمنا لكم نبذة تعريفية عنها.