من هي زوجة ملك الأردن الثانية ويكيبيديا، حيث تعد من الشخصيات المؤثرة والضرورية بشكل كبير ليس في المملكة الأردنية وحسب، بل في جميع أنحاء الوطن العربي، بسبب اهتمامها بقضايا المرأة وحقوق الطفل، وعن طريق المقال التالي على في موقع البرق سوف يتم الحديث عن من هي زوجة ملك الأردن، وكم عمر الملكة رانيا العبدالله الحقيقي.

من هي زوجة ملك الاردن ويكيبيديا

زوجة ملك الأردن الملكة رانيا عبد الله، ولدت في دولة الكويت ويمكن إرجاع أسلافها إلى دولة فلسطين، حيث تابعت تعليمها في المدرسة البريطانية في الكويت، وفي القاهرة تخرجت في إدارة الأعمال والحوسبة والمعلومات وتزوجت الملك عبد الله الثاني ملك الأردن في 10 يونيو 1993، من فبراير 1999 م إلى السلطة، حيث تركز الملكة رانيا بشدة على قضايا المرأة والدعوة ورعاية الأطفال المخصصة للعالم العربي، وقد نشرت العديد من الكتب في إطار اهتماماتها بقضايا المرأة والطفل.

الملكة رانيا العبد لله السيرة الذاتية

تعد الملكة رانيا من الشخصيات التي لها تأثير في المجتمع الأردني، وفيما يأتي أهم المعلومات في سيرتها الذاتية:

  • الاسم/ رانيا فيصل صدقي الياسين.
  • اسم الأم/ إلهام راسخ.
  • تعرف ب/ رانيا العبد الله.
  • اللقب/ ملكة الإعلام الاجتماعي.
  • الكنية/ أم الحسين.
  • تاريخ الميلاد/ ولدت في 31 أغسطس / آب من عام 1970م.
  • محل الميلاد/ ولدت في دولة الكويت.
  • العمر/ 52 عامًا.
  • الحالة الاجتماعية/ متأهلة.

كم عمر الملكة رانيا العبد الله الحقيقي

يبلغ العمر الحقيقي للملكة رانيا عبد الله 52 عامًا، حيث ولدت الملكة رانيا في 31 أغسطس 1970 م في دول الكويت، وتنحدر من عائلة أردنية تمتلك أصول فلسطينية، فوالدها السيد فيصل صدقي الياسين وامها السيدة إلهام راسخ تعتبر من أصول فلسطينية.

تويتر الملكة رانيا العبد الله

الملكة رانيا عبد الله لديها حساب رسمي على تويتر من خلال متابعيها من داخل المملكة الأردنية الهاشمية ومن خارج المملكة ومن متنوع دول العالم أنشطتها التي تكون جميعها ترجع للطابع الثقافي والإنساني، حيث يتابع الملكة رانيا أكثر من عشرة مليون متابع، وتسطيع متابعة جلالة الملكة رانيا العبد لله خلال حسابها الرسمي والفريد عن طريق الرابط التالي مباشرة “من هنا“.

انستقرام الملكة رانيا العبد الله

تساهم الملكة رانيا متابعيها على حسابها الرسمي على العديد من الصور ومقاطع الفيديو والأخبار المخصصة بها، وتمتلك متابعين على ذلك الحساب من كافة أرجاء العالم، وتستطيع الدخول إلى حساب الملكة رانيا الرسمي خلال منصة إنستقرام ومعرفة كل جديد عندها من أخبار وأعمال خيرية ومبادرات “من هنا“.

وفي ختام مقالنا نكون قد تطرقنا لموضوع من هي زوجة ملك الأردن الثانية ويكيبيديا، وتعرفنا أيضا على تويتر الملكة رانيا العبد الله وعلى كم عمر الملكة رانيا العبد الله الحقيقي والملكة رانيا العبد لله السيرة الذاتية ومن هي زوجة ملك الاردن ويكيبيديا.