من هي حبيبة جافي لاعب برشلونة ويكيبيديا، التي صار العديد من متابعي كرة القدم وغير المتابعين أيضًا يريدون معروفتها وذلك بسبب الشائعات الكثيرة التي سادت حولها والتي لم يتم تأكيدها الى هذه اللحظة، لذلك فإن موقع البرق يوفر لكم الكثير من المعلومات عن أم لاعب برشلونة بابلو جافي بالإضافة إلى الصور التي انتشرت لها وما رافقها من إشاعات جذبت أنظار العديدين حولها.

بابلو جافي

بابلو مارتن باز جافيرا هو لاعب مشهور في نادي برشلونة، يشار إليه باسم بابلو جافي ، ولد في 5 أغسطس 2004 ، ولعب لكرة القدم الإسبانية، في موطنه إسبانيا احتل المركز الميداني ، وقد شغل نفس المنصب في برشلونة، وذلك بسبب قدرته على اللعب وتقنياته الممتازة، عادت أصوله إلى مدينة “لوس وفيلافرانكا” الإسبانية، وبعد ذلك لعب للاعب برشلونة الشاب بابلو بابلو في فريق الشباب.

بابلو جافي السيرة الذاتية

تعتبر السيرة الذاتية للاعب الشاب بابلو جافي تكون بالمعلومات الموثقة الآتية:

  • الاسم كاملا: بابلو مارتن بايز جافيرا.
  • تاريخ الميلاد: 5 أغسطس 2004.
  • محل الولادة: لوس بالاسيوس ذ فيلافرانكا، إسبانيا.
  • العمر: 17 عامًا.
  • مركز اللعب: مركز الوسط.
  • الجنسية: إسباني.
  • النادي الحالي: برشلونة.
  • رقم القميص: القميص رقم 30.
  • مسيرة الشباب: منذ 2014 – إلى عام 2021

معلومات عن والدة جافي

بابلو جافي هو اللاعب الشاب في نادي برشلونة باسبانيا البالغ من العمر 17 عامًا فقط ، والدته تدعى “جيما” والدته تدعى “جيما” وهي اسبانية ايضا، والمعروف انها مازالت متزوجة حتى يومنا هذا وابنها جافي وابنتها ارورا التي لم تتواجد في وسائل الاعلام حتى هذه اللحظة حتى الصور تزعم انتمائها إليها ثبت أنه مزيف، وما يعرف عنها يتعلق بحياتها الشخصية وعائلتها، فهي لا تحب الظهور الإعلامي.

بيكيه و والدة جافي

بدأ ذكر جيما والدة اللاعب الشاب بابلو جاف بعد أن تحدث الصحفي التركي ميليه عن علاقة لاعب برشلونة بيكيه السرية بوالدة بابلو جاف “جيما”، الذي تم نشره في 2 يونيو 2022 على حسابه على موقع تويتر، حيث أصبح ذلك الخبر ينتشر مثل النار في الهشيم، وتناقلته الكثير من المواقع الإخبارية والنشطاء.

انفصال بيكيه وشاكيرا

بسبب للعلاقة التي ربطت بين اللاعب بيكيه ووالدة بابلو جافي أعلن الصحفي مليح عيسات أن الأول قد ترك لمغنية شاكيرا والتي كانت زوجته، حيث ساد النبأ خلال حسابه الرسمي فيما نصه كما يأتي: “ضبطت شاكيرا جيرارد بيكيه على علاقة مع امرأة أخرى، تبين أن هذه المرأة هي أم نجم برشلونة الشاب بابلو جافي Gavi، لي على علم بالحادث “إل بيروسيكو”، أي شيء يحصل لي ولكم في العالم الذي تعرضت فيه شاكيرا للغش؟”.

وفي ختام مقالنا نكن قد تطرقنا لموضوع من هي حبيبة جافي لاعب برشلونة ويكيبيديا، وتعرفنا أيضا على بيكيه و والدة جافي وعلى انفصال بيكيه وشاكيرا وبابلو جافي السيرة الذاتية.

بواسطة