من هي جليسي كوريا ويكيبيديا، ملكة جمال البرازيل السابقة لعام 2018، والتي ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بخبر وفاتها، وتصدر هذا الخبر ترند المواقع جميعها في العديد من الدول، كما وبدأ الكثير يبحثون عن أسباب وتفاصيل وفاتها، حيث أنها عانت من نزيف حاد ونوبة قلبية بعد أن قامت بعملية استئصال اللوزتين جراحياً، وتركت في العناية المشددة لمدة شهرين، حتى يتم إعلان وفاتها مؤخراً، كما ويبحث الكثيرون عن أبرز التفاصيل حول حياتها الشخصية، وهذا ما سوف نتحدث حوله في مقالنا التالي.

من هي جليسي كوريا ويكيبيديا

خبيرة التجميل وأحد أشهر الشخصيات في العالم بشكل عام، وفي البرازيل بشكل خاص، دائماً كانت تلقب بأنها من أشهر الشخصيات المهتمين بمجال الموضة، حيث أنها على إثر ذلك حازت على العديد من الجوائز الفردية، فهي مهتمة بشكل كبير بالمكياج والأزياء والموضة، ومتابعة لجميع التطورات التي تحصل في عالم الأزياء، وكذلك تقوم بتقديم النصائح للسيدات في مجال الموضة والتجميل، وهي من أصل برازيلي وتعيش مع عائلتها هناك.

انستغرام جليسي كوريا الرسمي

ملكة جمال البرازيل السابقة تمتلك حساباً شخصياً على منصة إنستغرام، وبلغ عدد المتابعين على حسابها حوالي 52 ألف متابع، وتقوم من خلال هذا الحساب بتقديم كافة الأخبار التي تخصها وجميع الأعمال التي تقدمها، كما وتقدم أفكار  إبداعية في عالم المكياج والموضة، وكذلك تنشر صور لها عند ارتداء فساتين عالمية، كما وأنها صرحت مرة عبر حسابها بأنها من عائلة بسيطة وغير معروفة في البرازيل، وهي فخورة جداً بعائلتها، ويمكنكم متابعة حسابها الشخصي على إنستغرام من هنا.

تاريخ ثري وعمر قصير لجليسي كوريا

حيث أنها توجت ملكة جمال لدولة البرازيل في عام 2018، وهي رائدة أعمال متخصصة في العلاج بالليزر، حيث تقوم بإعطاء عملائها وشوم تجميلية من أجل إعطاء المكياج مظهر رائع، كما وأنه يتابعها عل حسابها إنستغرام 53 ألف متابع، كما وأنها تحدثت من خلال حسابها عن نشأتها، فهي نشأت في فقر مدقع، وبدأت العمل حين كانت تبلغ الثامنة من عمرها، حيث أنها كانت تعمل أخصائية تجميل أظافر في صالونات التجميل، وكتبت على حسابها على إنستغرام ما يلي:

لن نعرف أبداً مدى قوتنا حتى يكون الخيار الوحيد هو أن نكون أقوياء. أنا حقاً لم أولد في فترة ذهبية، أنا من عائلة متواضعة جداً، لكنني فخورة جداً بذلك ، فخورة حقاً.

اقرأ أيضاً: سبب وفاة جليسي كوريا ملكة جمال البرازيل.

وفاة جليسي كوريا ملكة جمال البرازيل

حيث أن خبر وفاتها انتشر عبر الصحف الإخبارية، وعبرت عائلتها عن مدى حزنها الشديد على إثر فقدان ابنتهم في سن مبكر، ومن الجدير بذكره أن ملكة جمال البرازيل السابقة تعرضت لنزيف حاد، وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية، من أجل إزالة اللوزتين، واستمرت في العناية المشددة لمدة شهرين، حتى توفيت في الثاني عشر من يونيو لعام 2022 بسبب جلطة قلبية.

هذه كانت أهم التفاصيل حول حياة جليسي كوريا الشخصية، ملكة جمال البرازيل السابقة، وأدرجنا لكم حسابها الشخصي على إنستغرام، وكذلك بعض التفاصيل حول وفاتها.