من هو نشات مجد النور مدعي النبوة الإلهية ، هناك العديد من التساولات من قبل الناس حول موضوع أثار الجدل في كافة الدول العربية السملمة، وهو خروج أحد الأشخاص مدعي أنه نبي مرسل من عند الله عز وجل وهذا هو نشات مجد النور، وهو شاب لبناني الجنسية، أثار الجدل في كافة مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر الفيديوهات التي تتضمن والعياذ بالله الدعوة بأنه نبي من الله عز وجل، وفي هذا المقال سوف نقوم بالتحدث حول موضوع من هو نشات مجد النور مدعي النبوة، وسوف نقوم بالتحدث حوله بكافة التفاصيل حول ردود الفعل والشعبية الدينية التي حوله.

من هو نشات مجد النور مدعي النبوة الإلهية

قام الرجل اللبناني نشات مجد النور مدعي النبوة بإثار الجدل وضجة كبيرة بعد أن نشر عدة فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي مع كارمن شماس وهي واحدة من عالمات الفلك اللبنانية، يقوم فيها بدعوة الناس إلى دين جديد وأنه تم إرساله من الله عز وجل للناس، وأطلق على هذه الديانة اسم “الديانة النورانية”، ولم يكتفي هذا الرجل المدعي نشأت مجد النور بنشر تلك الزعامة والأكاذيب بل دخل في العديد من الصراعات مع الأفراد المصريين بعد أن قاموا بمهاجمته على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب ما يقوم به من دعوة الناس إلى دين جديد وزعامته أنه نبي مرسل من الله والعياذ بالله، وقام بمنعهم من الدخول قروباته وصفحاته على موقع فيسبوك، وقال لهم: “ل هذا العدد وما فيكم أحد مستنير؟”، وقام هذا الرجل المدعي للنبوة بتهديد جميع الدول التي سوف تقوم برفض الدخول في دينه المزعوم بضرب عدد من الزلازل بصورة مستمرة وتدميرهم، ويتلقى هذا الرجل دعم ومساندة كبيرة من كارمن شماس عالمة الفلك المعروفة، والتي تقوم بمساعدته في نشر دينه المزعوم.

من هو نشات مجد النور مدعي النبوة الإلهية

تفاعل مواقع التواصل الاجتماعي مع نشات مجد النور مدعي النبوة

التسجيلات التي قامت كارمن شماس عالمة الفلك المعروفة بنشرها على مواقع السوشيال الميديا الخاصة بها أثار الجدل والضجة، إذ قامت سيدة مغردة بتعليق  بسخرية: “إخواننا العرب باركوا لنا.. هنيئًا لنا.. بس يلي بإيدو لشو بيستعملوا بالزبط”، وقامت سيدة أخرى مغردة بالتعليق على واحد من المقاطع المنشورة بالقول: “يخزي العين شو هالرسول، ومن أسبوعين شعّل الضوء في لبنان، والله يا كارمن الله يكون بعونك”، وقام واحد من المغردين بإعادة نشر التغريدة التي نشرتها كارمن شماس وقال:” رسول كارمن شماس المنتظر عوني (للعضم)”.

رد كارمن شماس على منتقدي نشات مجد النور مدعي النبوة

قامت كارمن شماس عالمة الفلك بالرد على كل من قام بانتقادها والتعليق بالسخرية على المقاطع التي قامت بنشرها تقول:” أتأسف لسماع هذا الكلام منكم، أنتم اللبنانيين تحديداً.. يا عيب الشوم”، وقامت بالمطالبة للأشخاص الذين قاموا بمعارضتها على استضافة نشأت مجد النور مدعي النبوة أن يقوموا بالاعتذار، وذلك لأنها تتحدث عن ما تؤمن به، ولا يمكن لأحد التدخل في إيمانها.

من هو نشات مجد النور مدعي النبوة الإلهية

الرد على نشأت مجد النور مدعي النبوة

قام الدكتور عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية عبد الغني هندي بالرد أثناء حديثه في بث مباشر لقناة جريدة الوطن على القصة التي تخص نشات مجد النور مدعي وقال:” القرآن الكريم وصف تصرفات هؤلاء الأشخاص، بأنها من أشد أنواع الظلم”، وذدد على ضرورة وإلزامية معاقبة ذلك الشخص نشات مجد النور مدعي، قانونياً.

من هو نشات مجد النور مدعي النبوة الإلهية

في هذا المقال قمنا بالتحدث حول موضوع في غاية الأهمة ألا وهو من هو نشات مجد النور مدعي النبوة الإلهية، وتحدثنا عن تفاعل مواقع التواصل الاجتماعي مع نشأت مجد النور، وتحدثنا عن رد كارمن شماس على منتقدي نشأت مجد النور، وأخيراً عن الرد على نشأت مجد النور مدعي النبوة.