من هو رياض الغامدي زوج المعلمة وفاء الغامدي، من هو زوج المعلمة وفاء الغامدي التي قتلت بجدة، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية والعالم العربي أخبار اغتيال وقتل المعلمة في السعودية وفاء الغامدي في مدينة جدة عاصمة المملكة العربية السعودية. التي قتلها زوجها قبل ساعات وسنلتقي بكم عبر موقعنا الالكتروني البرق 24 عن تفاصيل مقتل المعلمة السعودية وفاء الغامدي وأهم المعلومات التي تتعلق بزوجها.

من هي المغدورة وفاء الغامدي

وفاء الغامدي التي كانت ضحية جريمة قتل اليوم، حيث تعتبر مواطنة سعودية تعمل في مهنة التدريس، كانت المغدورة مقيمة في جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث قُتلت ليلة الثلاثاء الماضي. وتم الكشف بواسطة اشخاص مقربين من الضحية على أنها متزوجة ولديها أربعة أطفال، حيث كانت تعيش مع زوجها في حي الصفا الذي يعتبر واحد من أحياء جدة. وأثارت الأنباء التي ظهرت في الصحف والمواقع السعودية موجة من الغضب في المملكة العربية السعودية، مع مطالبة بإحالة الجاني إلى محكمة الجنايات والانتقام منه ليكون عبرة لغيره.

من هو رياض الغامدي زوج المعلمة وفاء الغامدي

يعتبر زوج وفاء الغامدي سعودي الجنسية وهو في الستينيات من عمره، ويسمى القاتل رياض عبد الرحمن الغامدي. عمل حارسا قبل أن يعمل مراسلا وهو يحاول ان يحسن وضعه المالي. تزوج القاتل رياض من الراحلة المغدورة وفاء قبل سنوات وأنجب منها أربعة أطفال قبل أن يقتلها.

سبب قتل وفاء الغامدي

قد قام القاتل رياض الغامدي بسحب الضحية وفاء إلى مطبخ المنزل الخاص بهم، وطعنها اكثر من مرة في جميع أنحاء جسدها (تتراوح عدد الطعنات من 15 إلى 18 طعنة) ولم يتحرك من مكانه حتى تاكد من وفاتها، حيث تم النشر في بعض المصادر أنه تلقى رسالة على هاتفه المحمول تنص على أن زوجته قد رفعت عليه قضية خلع مما تسبب في إشكال بينهما وأدى إلى قتلها. وتجدر الإشارة إلى أن أبناء الضحية توجهوا إلى منزل أهل الزوج في العمارة وذلك حتى يقوموا بطلب المساعدة حتى يتم إيقافه، لكنهم عادوا ليجدوا والدتهم مغطاة بالدماء وقد توفيت.

هل اعتقل قاتل وفاء الغامدي

ألقت السلطات المختصة في المملكة العربية السعودية القبض على زوج المعلمة السعودية وفاء الغامدي الذي قتلها واعترف بجريمته النكراء وقال إنه لم يترك المطبخ إلا بعد ان تأكد من ان زوجته وفاء قد ماتت. ومازالت التحقيقات والاستفسارات مستمرة حتى يتم الكشف كل تفاصيل هذه الجريمة التي هزت الشوارع السعودية.

اقرا ايضا: فيديو مقتل وفاء الغامدي في جدة تويتر

هكذا نكون قد وصلنا واياكم الى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن من هي المغدورة وفاء الغامدي وعن من هو رياض الغامدي زوج المعلمة وفاء الغامدي وعن سبب قتل وفاء الغامدي وعن هل اعتقل قاتل وفاء الغامدي، متمنيين ان يكون مقالنا هذا قد نال اعجابكم.

بواسطة