مرض الشيف بوراك وحالته الصحية بالتفصيل، هناك من الشخصيات المشهورة في الوطن العربي،و تركيا خاصة، ومن بين هذه الشخصيات الشيف بوراك، حيث انتشرت مؤخرًا صورة للشيف الشاب المميز بوراك على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بإحدى المستشفيات التركية، وهو يرتدي زي المرضى، الأمر الذي تسبب في خوف العديد من الرواد، مما دفع الكثيرين إلى البحث عن طبيعة ، وتفاصيل مرض الشيف بوراك، ومن خلالها نلتقي بالشيف بوراك.

من هو الشيف بوراك ويكيبيديا

هو مواطن تركي شاب يعمل طباخا، اسمه الحقيقي محمد بوراك أوزدمير، يبلغ من العمر حوالي 28 عاما، ولد في 24 مارس 1994، في منطقة لواء الإسكندرية في أنطاكيا، مقاطعة هاتاي، تركيا، على الحدود التركية السورية، وتعتبر شهرة بوراك من أكثر شهرة، وجبات من أي وقت مضى.

اقرأ أيضا…اسماء ابطال مسلسل جانبي الأيسر وقصته

من هو الشيف بوراك التركي السيرة الذاتية

تتلخص سيرة السشف بوراك فيما يلي:

الاسم الكامل محمد بوراك اوزدمير، تاريخ الميلاد 24 مارس 1994 م العمر 27 سنة ، دولة أوريو – تركيا، الإقامة هاتاي، الجنسية تركية، العرق أصول عربية ، يعتنق دين الإسلام ، المهنة طاهٍ (شيف) وهو أحد مشاهير الإنترنت، اللغة الأم التركية، اللغات التركية ، ويفتخر بوراك بأنه من تركيا ، ويتحدث التركية ، والعربية أيضا.

مرض الشيف بوراك وحالته الصحية بالتفصيل

قالت المصادر إن الشيف بوراك  لا يعاني  من أي مرض، حيث إن ما قيل على مواقع التواصل الاجتماعي عن تعرضه لمشكلة صحية ليس أكثر من إشاعات ، انتشرت بين عامة الناس ، وظهر الشيف بوراك على صفحاته الرسمية ، تفيد بأنه بصحة جيدة وفي أفضل حالة أثناء إجراء الامتحان، والتقطت الصور السنوية الشاملة ، وتلك الصور أثناء الفحص، وشكر الشيف بوراك متابعيه ، ومعجبيه على اهتمامهم واستجوابهم.

سبب دخول الشيف بوراك المستشفى

إن صحة الشيف بوراك مستقرة، وما تم تداوله عبر مقاطع الفيديو ، والصور له وهو يرتدي زي المستشفى في إحدى غرف العلاج ، كان أثناء إجراء فحص سنوي كامل ، بحسب الشيف بوراك ، حيث يعتبر الشيف بوراك من أشهر الطهاة في العالم، العالم العربي والغربي اليوم.

حسابات الشيف بوراك على منصات التواصل الاجتماعي

يمتلك الشيف بوراك عدة حسابات نشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذه الحسابات موثقة بعلامة اختيار زرقاء، ومن خلالها يقوم ببث العديد من مقاطع الفيديو ، مع طرق الطبخ للعديد من الأطباق، ويمكن الوصول إلى هذه الحسابات من خلال التقاط ما يلي

  • حساب بوراك على تويتر.
  • بوراك على الفيسبوك.
  • حساب بوراك على يوتيوب.
  • بوراك على الانستغرام .
  • حساب بوراك على تيك توك.

إلة هنا ناتي إلى نهاية حديثنا عن الشيف بوراك التركي، والمرض الذي أصابه، كما وتطرقنا في الحديث عن أهم المعلومات الخاصة بحياته الشخصية، والصحية أيضا.