محمد صلاح ضد ريال مدريد في نهائي باريس، عقب انتهاء المباراة المثيرة بين فريق ريال مدريد وفريق مانشستر سيتي التي عُقدت قبل الوصول إلى نهائي بطولة دوري الأبطال الأوروبي في رياضة كرة القدم، تم التأكد من وصول الفريق الإسباني الذي يعتبر الأكثر فوزًا باللقب حيث سيواجه نادي ليفربول خلال المباراة النهائية، في هذه الأثناء صعد تصريح النجم المصري محمد صلاح إلى الأذهان. وقد كان صلاح قد نشر تغريدةً له على حسابه قبل ساعات من موعد مباراة العودة على أرض ملعب سانتياغو بيرنابيو، على موقع تويتر عبّر من خلالها عن رغبته في أن يواجه المنتخب الأقوى وهو ريال مدريد في الدوري النهائي. في هذا المقال نتحدث حول موضوع النادي الذي انضم له محمد صلاح ضد نادي ريال مدريد.

محمد صلاح ضد ريال مدريد في نهائي باريس

أثار نجم الكرة المصري محمد صلاح الجدل عقب أول تغريدة له كتبها على حسابه الرسمي عبر تطبيق تويتر بعد أن تأهل نادي ريال مدريد الإسباني وصعوده إلى مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا حيث من المقرر أنه سيواجه منتخب ليفربول في مباراة ستقام بتاريخ يوم 28 مايو على أرض العاصمة الفرنسية باريس، وبعد انتهاء المباراة التي أجريت بين كلٍ من ريال مدريد ومانشستر سيتي، التي توّجت بفوز ساحق للفريق الملكي مساء يوم الأربعاء الماضي، بنتيجة 3-1، في ملعب “سانتياغو برنابيو”، نشر اللاعب الشهير صلاح صورًا متعددة من مباراة ليفربول و وريال وكتب عليها “هناك حساب علينا تسويته”، وهو يقصد بذلك الخسارة التي لحقت بفريقه على أرض ملعب “كارديف” أثناء نهائي التشامبيونزليغ في سنة 2018

تحليلات نهائي بطولة دوري الأبطال الأوروبي

وأكد فريق ليفربول، في تصريحات جاءت على هامش الحفل الختامي من أجل تسليم جائزة لاعب العام في بريطانيا من رابطة كرة القدم، يوم أمس الخميس: «دون شك أنا وباقي عناصر الفريق نشعر بالحماس لخوض نهائي دوري الأبطال في باريس».

وقد واصل النجم المصري محمد صلاح حديثه وهو الذي يعتبر أحد هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث بلغ عدد الأهداف التي حصدها 22 هدفًا: «بالتأكيد حان وقت الثأر، لقد فاز الريال في آخر مواجهة أمامنا قبل 4 سنوات، كان يومًا حزينًا على الجميع في ميرسيسايد، لكن يجب الآن أن نركز في البريميرليج».

على الرغم من إمكانية اقتراب نادي مانشستر سيتي من الوصول إلى لقب الدوري الممتاز، قال اللاعب الشهير (مو) معقبًا: ” كلنا أمل في أن نحصد على النقاط، كل ما نحتاج إليه هو التركيز في المباراة القادمة، وبعدها لكل حدث حديث». يذكر أن اللاعب محمد صلاح، الذي يبلغ من العمر 29 عامًا، حصل على جائزة لاعب العام في بريطانيا، من قبل رابطة النقاد الإنجليزية، ولم تكن هذه المرة الأولى في مسيرة الجناح المصري بعد أدائه المميز في موسم 2017-2018.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة محمد صلاح .. موعد مباراة ليفربول مع ريال مدريد في نهائي أوروبا

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، وتحدثنا حول موضوع محمد صلاح ضد ريال مدريد في نهائي باريس ونتمنى أن ينال على إعجابكم.