ما هي قصة مسلسل House of the Dragon آل التنين وطاقم العمل، يعتبر مسلسل ال التنين مسلسل ناجح وأحدث ضجة كبيرة، ويتابعه عدد كبير من الناس حيث حقق نسب مشاهدات كبيرة حيث يتشوق المشاهدين لمتابعته ومعرفة أحداث الحلقات القادمة وهو مسلسل خيالي أمريكي ولكن يشاهده الجميع من أمريكا وخارجها وقد ترجم للعربية لذلك يشاهده عدد كبير من العرب ومن خلال المقال سنتعرف على المسلسل وأحداثه وحلقاته وطاقم عمل المسلسل.

ما هي قصة مسلسل House of the Dragon آل التنين وطاقم العمل 

يعتبر مسلسل آل التنين مسلسل أمريكي من الخيال جاءت فكرته من رواية النار والدم، وهذا المسلسل مليء بأحداث خيالية وتشويقية وأحداثه وقعت قبل 300 عام ، ويتحدث المسلسل عن عائلة تدعى آل تارجارين ويتحدث عن طبيعة حياتهم وحكمهم للممالك السبعة، وأطلق اسم التنين على المسلسل نظرا للمشاكل والصراعات في هذه العائلة تسببت بالتهديد لانقراض التنانين، ومؤلف هذا المسلسل هو جورج ر. ر. مارتن، وريان كوندال والمخرج ميغيل سابوجنيك، ويتألف المسلسل من 10 حلقات وتم عرضه في 21 أغسطس 2022 ميلادي.

طاقم العمل في مسلسل House of the Dragon آل التنين

شارك عدد كبير من الممثلين والممثلات المتميزين في هذا العمل وكان لهم دور رئيسي في نجاح المسلسل وهم الشخصيات الرئيسية في المسلسل منهم 

  • بادي كونسيدين وهو بطل المسلسل حيث قام بأداء دور فيسريس تارجارين وهو ملك من الممالك السبع في المسلسل حيث أنه الملك الخامس.
  •  مات سميث أدى دور ديمون تارجارين، ويعتبر ديمون أخ فيسريس تارجارين الأصغر وسيكون الوريث للحكم بعد أخيه.
  • ريس ايفانز قام بأداء دور السير أوتو هايتور حيث يتولى خدمة الملك فيسريس تارجارين والمملكة.
  • إيما دارسي تؤدي دور الأميرة راينيرا تارجارين.
  • أوليفيا كوك ابنة الخادم السير أوتو هايتور.
  • ستيف توسان وهو بحار البلاد المشهور ولا يوجد بحار مثله واسمه كورليس فيلاريون.

حلقات مسلسل House of the Dragon آل التنين

يضم المسلسل 10 حلقات وفي كل حلقة يتم عرض حلقة باسم مختلف ومن أسمائه الحلقة الأولى أطلق عليها اسم ورثة التنين، والحلقة الثانية الأمير المارق والحلقة الثالثة الثاني من اسمه، أما الحلقة الرابعة ملك البحر الضيق والحلقة الخامسة أطلق عليها اسم ننير الطريق والحلقة السادسة الأميرة والملكة، والحلقة السابعة  دريفتمارك والحلقة الثامنة سيد المد والجزر أما الحلقة التاسعة المجلس الأخضر والحلقة العاشرة الملكة السوداء.

وفي نهاية المقال تعرفنا على أحداث وقصة مسلسل House of the Dragon آل التنين وتعرفنا على أبطال المسلسل وكافة المعلومات عن مسلسل آل التنين الذي حقق شهرة ونجاح كبير، وأصبح الجميع يبحث عن حلقاته ويتشوق المشاهد لحلقات المسلسل القادمة بعد مشاهدة الحلقة السابقة وتعرفنا على النجوم المشاركين في هذا العمل الرائع ولا يقتصر على المشاهدات داخل الولايات المتحدة الأمريكية حيث يتابعه من خارجها.

بواسطة