ما هي فوائد سيروم إيمورتيل ريسيت للإصلاح الليلي  واعادة الضبط ، السيروم من أكثر المواد فائدةً للبشرة وللشعر، حيث يقوم بإعادة إصلاح البشرة وعلاج ما تتعرض له طوال النهار من عوامل وأسباب تؤدي إلى تلف البشرة، فهم يستعملون السيرم الليلي لأنه يوفر الوقت والجهد في علاج مشاكل البشرة، وهو البديل الأفضل من اتباع أنظمة العناية بالبشرة الطويلة المدى في الوقت الحالي، ويتم وضعه قبل النوم ليستمر في مفعوله طوال الليل. حيث يقوم بإعادة ضبط البشرة والتخلص من علامات التعب والإجهاد، والعمل على ترطيبها وملأها وجعلها أكثر نضارة وحيوية.

ما هي فوائد سيروم إيمورتيل ريسيت للإصلاح الليلي  واعادة الضبط 

من المعروف أن أفضل وقت للعناية بالبشرة يكون في الليل، حيث يتم تجديد الخلايا وجعلها أكثر نشاطًا وحيويةً، لذلك من الأفضل وضع سيروم Immortelle Resetحتى يستمر مفعوله طوال الليل، وللحصول على بشرة مرتاحة ونضرة خلال ليلة واحدة فقط، ومن أهم فوائد سيروم إيمورتيل هي كالتالي:

  • يعمل على تنعيم الخطوط الدقيقة التي توجد في البشرة ويمنحها المظهر الصحي والحيوي.
  • تحتوي تركيبة السيروم الجديدة على 10 أضعاف من الزيت العطري، وهي معروفة بخصائصها الرائعة والحقيقية المضادة للشيخوخة ومضادات الأكسدة.
  • تم تصنيع السيروم من مستخلص عصارة نبتة الخلود الجديد حيث حصل هذا المنتج على براءة اختراع، ويقوم بتهدئة البشرة من الاحمرار والقسوة، إلى جانب تعزيز تعافي الوجه والبشرة.

مكونات سيروم  Immortelle Reset

يعمل السيروم على إعادة  ترطيب البشرة، حيث يحتوي سيروم إمورتيل على الكثير من المكونات التي تساعد في إصلاح البشرة خلال الليل، ومن أهم المكونات المميزة فيه هي كالتالي:

  • يحتوي السيروم كذلك على البردقوش الذي يساعد على تنشيط وظائف التعبير الجيني، ويعمل على تأخير شيخوخة الجلد، وحماية البشرة من أضرار الأشعة فوق البنفسجية.
  • يحتوي على Acmella Oleacera، وهو بديل طبيعي للبوتوكس الذي يقلل من توتر العضلات ويساهم على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة.
  • من مكونات السيروم إمورتيل مضادات الأكسدة الموجودة في فيتامين هـ.
  • السيروم لا يعالج مشكلات البشرة الكبيرة كفرط التصبغات والبقع، ولكنه ملائم أكثر مع مقاومة الشيخوخة والبشرة التي تعاني من الجفاف،حيث إن الزيت الذي يوجد في تركيبة المصل ملائم لغالبية أنواع البشرة.
  • يحتوي على عطر خفيف، فهو لا يغلب عليه بقوة، وهو مرطب لطيف على البشرة، وإذا كانت البشرة حساسة، فإن السيروم هو الحل الأمثل لها. 

كيفية استخدام Immortelle Reset

يتم في البداية غسل الوجه والرقبة وتنظيفهما جيداً ثم تجفيفها، ويوضع السيرم في الليل على وجه ورقبة نظيفين، مع استمرار التدليك على الخدين والجبين والرقبة، وبعد أن يتم امتصاص المصل، يوضع مرطب L’OCCITANE.

اقرأ المزيد: افضل وقت لإستخدام جارديانس ١٠ – jardiance والتأثيرات الجانبية 

إلى هنا انتهينا من هذا المقال، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم المعلومات الكافية حول الموضوع المذكور أعلاه، وكل ما يتعلق به.