ما حقيقة الغاء مباريات الجولة القادمة في الدوري الانجليزي، حدادًا على وفاة الملكة اليزابيث والتي توفيت مساء اليوم الخميس الموافق الثامن من شهر سبتمبر لعام 2022، فقد شاهدت العديد من البطولات التي تم تتويجها في عصرها خلال 70 عامًا، يذكر أن الغاء مباريات الجولة القادمة من الأمور الواردة التي نتحدث عنها بالتفصيل في هذا المقال، حيث يهتم موقع البرق 24 بعرض كافة الأحداث المتعلقة بوفاة الملكة اليزابيث.

ما حقيقة الغاء مباريات الجولة القادمة في الدوري الانجليزي

تناقلت العديد من المواقع الاجتماعية خبر وفاة ملكة بريطانيا عن عمر ناهز 96 عامًا، قضتها في جعل بلادها أسطورة في عالم الاستقرار التقدم والحضارة. كذلك تمت مناقشة العديد من الموضوعات التي تتعلق بوفاتها والتي تعتبر من باب اجراءات بروتوكول الحكم في القصر الحاكم.

إن المباريات للأندية المشاركة خلال الدوري الأوروبي، التي من المزمع عقدها اليوم تمت بصورة طبيعية. كذلك لعب فريق آرسنال ضد غريمه زيورخ السويسري، بالإضافة إلى استمرار وقائع مباراة مانشستر يونايتد  ضد فريق ريال سوسيداد الإسباني.

أما فيما يتعلق بجدول مباريات غدٍ الجمعة، والتي من المقرر أن تكون بين فيقي بيرنلي ونوريتش سيتي. فقد تم الإعلان بصورة رسمية من قبل الفيفا عن تأجيلها.

وفاة الملكة إليزابيث اليوم: هل سيتم تأجيل مباريات الدوري الإنجليزي

ينتظر الملايين من عشاق كرة القدم الخبر الخاص بالجولة القادمة من الدوري الانجليزي، وخاصةً أنه تم الإعلان في وقتٍ سابق عن جدول المباريات اليومية. نعرض فيما يلي تفاصيل حقيقة الغاء مباريات الجولة القادمة في الدوري الانجليزي:

  • كافة الأندية البريطانية في غالب الأمر نشرت عبر موقعها الإلكتروني نعي للمملكة الراحلة، وذلك عقب الإعلان عن وفاتها مساء أمس الخميس.
  • كذلك فإن نادي نيوكاسل يونايتد أيضًا اتخذ قرارًا بعدم المشاركة في مباراة فريق السيدات أمام منتخب ميدلزبره.
  • من جهةٍ أخرى فإنه من المقرر أن تشهد المواجهات على أرض الملعب خلال الفترة القادمة تكريمًا في بداية انطلاق المباراة لملكة بريطانيا الراحلة.
  • لا يوجد معلومات أكيدة فيما يتعلق بتأثر المباريات في كرة القدم خارج بريطانيا بوفاة الملكة، لكن العديد من الأندية والتي تنتمي للدول الأخرى قامت بنعيها.

الرياضة البريطانية تشارك الحداد على وفاة الملكة إليزابيث

من المعروف أن تتم إيقاف كافة النشاطات الرياضية وذلك بسبب وفاة الملكة اليزابيث، كذلك سيتم تكريمها خلال المباريات التي تعقد عقب الانتهاء من الحداد. وقد تقرر تأجيل كافات منافسات لاعبي الجولف بشكل فوري، عقب صدور نبأ وفاة الملكة. الأمر الذي ينطبق أيضا على كافة منافسات التابعة لسباق ساوثويل للخيل.

  • قبل أن يتم بدء الشوط الثاني من مباراة زيورخ السويسري ضد خصمه آرسنال الإنجليزي خلال بطولة الدوري الأوروبي. وقف جميع اللاعبين دقيقة حداد مجتمعين حول الدائرة وذلك تعبيرًا عن الحداد على وفاة الملكة.
  • كذلك كشف منتخب مانشستر يونايتد خلال البيان الذي أعلنه اليوم عن ما يلي:

“بعد توجيهات من الاتحادين الإنجليزي والأوروبي لكرة القدم. ستقام مباراة الليلة في بطولة الدوري الأوروبي ضد ريال سوسيداد كما هو مخطط لها في ملعب أولد ترافورد”.

في الختام وصلنا لنهاية هذا المقال، وكان بعنوان ما حقيقة الغاء مباريات الجولة القادمة في الدوري الانجليزي. بالإضافة إلى الإعلان عن تأجيل كافة المباريات في بريطانيا وبعض الدول الأخرى.

بواسطة