ماهي جنسية جون سينا الحالية ، بالرّغم من النجوميّة الهائلة التي وصل إليها “جون سينا” أثناء لعبه كمصارع محترف  إلّا أنّه شعر بالمعانة البالغة بسببها؛ وذلك لأنّها إصابته بالعديد من الإصابات الخطيرة التي أرغمته على الابتعاد عن الحلبات على فترات متنوعة، في الوقت ذاته كان لجون سينا جمهور عريض يقوم بمتابعة كافة أغانيه التي يعمل على إصدارها في سنوات مختلفة من حياته ومن الأغاني الشهيرة أغنية Thuganomics، التي تعتبر من الأغاني المميزة لكافة الألبومات، في هذا المقال سنتحدث حول أحد الأسئلة التي يتناقلها رواد المواقع الالكترونية المختلفة وهو ماهي جنسية جون سينا الحالية.

ماهي جنسية جون سينا الحالية

اسمه الحقيقي هو جون فيليكس أنتوني سينا، وُلد بتاريخ 23 من شهر أبريل لعام 1977ميلاديّة، في مدينة نيوبري الغربيّة التي تتبع لولاية ماساتشوستس، أما في الوقت الراهن فهو يسكن في مدينة تامبا في ولاية فلوريدا، يحمل الجنسية الأمريكية، مهنته الأساسية “مصارع أمريكيّ مُحترف” ، وهناك العديد من الأعمال المنوعة التي يقوم بها مثل ” مغنّي راب” و” ممثّل سينمائيّ”. أما من الناحية التعليمية فقد حاز في عام 1998 على شهادة البكالوريوس في مجال ممارسة علم وظائف الأعضاء، و التحق بمهنة كمال الأجسام، يُذكر أن ” سينا” عمل بعدها لمدةٍ قصيرة سائقاً في أحد كبرى الشركات الأمريكية وهي “شركة ليموزين” .

اقرأ أيضًا : شرطة منطقة عسير تقبض على مواطن آوى 9 مخالفين لنظام أمن الحدود 

إنجازات جون سينا 

  • حاز على بطولة وفو للوزن الثقيل لمرة واحدة. 
  • تم اعتباره بطل مباراة السنة في 2007 ضد خصمه شون مايكلز.
  • حاز على بطولة مباراة السنة في 2011  ضد خصمه سي إم بانك.
  • نال المرتبة الأولى في التصنيفات الخاصة  من بين أفضل 500 مصارع فردي في الأعوام التالية (2006، و2007، و2013). 
  • حصل على مركز بطل بطولة يو بي دبل يو للوزن الثقيل مرة واحدة. 
  • تم فوزه بلقب بطل بطولة “دبليو دبليو إي “العالميّة للوزن الثقيل في العديد من اللقاءات الصعبة التي جمعته بـ مصارعين محترفين .
  •  حاز على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل في ثلاث مناسبات.
  • أُطلق عليه لقب نجم حلبة المصارعة في الأعوام التالية (2009، و2010، و2012)
  • يعتبر ” سينا” . اللاعب الأكثر جاذبيّة في الحقبة السابقة الممتدة من عام ألفين إلى ألفين وتسعة.

وفاته 

لم يزل المصارع الأمريكيّ ” جون سينا ”  على قيد الحياة إلى هذا اليوم، إلّا أنّه في تاريخ الحادي والعشرين من شهر يونيو لعام ألفين وخمسة عشر ميلاديّة انتشر خبر وفاته على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعيّ؛ بعد أن تم نقله إلى مستشفى “لاتا جونيور” الموجود في مدينة واشنطن بعد أن أصيب بسبع طلقات بواسطة إحدى العصابات التابعة للمافيا.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال والذي تحدثنا فيه حول موضوع ماهي جنسية جون سينا الحالية ونتمنى أن ينال على إعجابكم.