كم عدد ساعات السفر من الكويت الى لندن، حيث يسعى الكثير من الناس في دولة الكويت إلى التنقل والسفر إلى دول أخرى، وذلك لأهداف عديدة، منها ما هو علمي، ومنها ما هو ترفيهي وسياحي، ومنها ما هو علاجي وغير ذلك، ومن تلك الدول التي يتم السفر إليها هي بريطانيا، لذا فإننا سنتحدث في موقعنا، البرق 24، عن السفر من الكويت إلى لندن، كما سنتحدث عن عدد ساعات السفر بينهما.

كم عدد ساعات السفر من الكويت الى لندن

يسعى الكثير من الناس في دولة الكويت إلى التنقل والسفر إلى دول أخرى، وذلك لأهداف عديدة، منها ما هو علمي، ومنها ما هو ترفيهي وسياحي، ومنها ما هو علاجي وغير ذلك، ومن تلك الدول التي يتم السفر إليها هي بريطانيا.
أما عن المدة التي يستغرقها الشخص للانتقال من بريطانيا إلى الكويت أو العكس، فإن الرحلة الجوية من الخطوط الجوية البريطانية إلى الكويت تستغرق حوالي سبع ساعات، وذلك في حال الاستمرار في الرحلة دون توقف.

ما هي أهم المعالم السياحية في مدينة لندن

حيث تعد مدينة لندن البريطانية من أهم المدن السياحية في العالم، وذلك لما فيها من معالم حضارية وأثرية جميلة وعريقة، يسعى الناس في كل أنحاء العالم لزيارتها، ومن أهم تلك المعالم ما يلي:

  • ساعة بيغ بن، حيث تعد هذه الساعة معلم أثري وحضاري مهم في مدينة لندن، وهي عبارة عن ساعة كبيرة وقديمة جميلة الشكل وتدل على الحضارة القديمة ما قبل مائة وخمسين عام تقريباً، لذلك يسعى الناس إلى زيارتها لرؤية ذلك الصرح الأثري العظيم.
  • برج لندن، وقد كان ذلك البرج مقر للطبقة الحاكمة في بريطانيا في ذلك الوقت، كما أنه قد استخدم في فترة من الفترات كسجن، ومن الجدير بالذكر أن من قام ببناء ذلك الصرح الأثري هو وليام الفاتح، وذلك في العام ألف وثمانية وسبعين للميلاد.
  • المتحف البريطاني، وهو من أكبر متاحف العالم، ويوجد فيه مفتاح يستخدم لفك رموز الكتابة الهيروغليفية، وقد تم تأسيسه في العام ألف وسبعمائة وثلاثة وخمسين للميلاد.

ما هي أهم المعالم السياحية في الكويت

تعد دولة الكويت هي إحدى دول الخليج العربي، والتي فيها العديد من المعالم الحضارية والأثرية المميزة، التي تروي حضارة وتاريخ الأمة العربية والإسلامية، ومن تلك المعالم السياحية الموجودة في دولة الكويت ما يلي:

  • الجزيرة الخضراء، وهي مدينة وحديقة للاسترخاء تقع على طول الخليج العربي، فيها أماكن طبيعية خضراء واماكن للاستجمام، كما أن فيها مطاعم عالمية تقدم أطيب الأطعمة، وفيها أماكن تم تخصيصها للأطفال.
  • أبراج الكويت، وهي أحد أشهر المعالم السياحية المميزة في دولة الكويت، كما أنها تقع أيضاً على ساحل الخليج العربي، وهي عبارة عن ثلاثة أبراج، البرج الرئيسي والأوسط والأصغر، وهذه الأبراج متفاوتة في الشكل والحجم، وهذه الأبراج ذات موقع متميز وإطلالة ومميزة.

ختاماً، ها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا، والذي تحدثنا فيه عن المسافة بين لندن والكويت كم تبلغ، كما تحدثنا عن عدد ساعات السفر بينهما، إضافة إلى حديثنا عن أهم المعالم السياحية في كل من لندن والكويت وأماكن تلك المعالم، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم ما يفيدكم وينفعكم، وأن تكونوا قد وصلتم إلى نتائج بحثكم في موقعنا هذا.

بواسطة