كم تستغرق سفينة الشحن من الصين إلى الجزائر؟، يهتم اصحاب الحركه التجاريه بمعرفة طرق الشحن المتوفرة والمدة الزمنية التي تستغرقها السفينة في نقل البضائع من دولة الى اخرى لذلك يتطرق البعض للبحث عن إجابة تساؤلاتهم حول كيفيه شحن البضاعة وما هي الفترة الزمنية المستغرقة خلال فترة الشحن هذا ماذا نتعرف على من خلال السطور التالية تابع المزيد من المعلومات في ثنايا المقال.

كم تستغرق سفينة الشحن من الصين إلى الجزائر؟

عند شحن بضاعه من جمهورية الصين المعروفه والمشهوره في بيع البضائع بالجملة لاصحاب النشاط التجاري إلى دوله عربيه من ضمنهم الجزائر الذي يبحث معظم الراغبين عن معرفه مده الشحن من الصين الى الجزائر لا بد ان يحدد فيما إذا كان سيستخدم الشحن السريع أم الشحن البحري وبناء عليه فإن السفينة تستغرق من 10 الى 20 يوم حتى تتجاوز البحر مرورا بالمحيط الاطلسي، واذا مرت السفينة من خلال المحيط الهادي فإن الوقت المستقطع ثلاثة أيام بخلاف المملكه العربية السعودية السعوديه التي يستغرق مرور الشحن كحد اقصى 35 يوم وذلك بسبب التضاريس الجغرافية ويحدد ذلك حالة الطقس وهذا ما يتم إقراره من قبل قبطان السفينه بعد البحوثات الفلكية في وصف حالة الجو.

كم يستغرق لتسليم البضائع

التسليم يعتمد على الوسائل التي يتم اختيارها في الشحن وترجع الى التاجر بعد ان يرى عناوين اجنحه دي اتش ال ايزي الخاصة به هذا يعني ان الأمر يتطلب وقتا طويلا نوعا ما.

أسعار شحن البضاعة من الصين الى الجزائر

حسب الخدمات التي تقدمها الشركات المختصة في عمليات الشحن فان شحن البضاعه من الصين للجزائر مبني على عدد القطع في الطرد وهذا ما يتم الاتفاق عليه من قبل أصحاب الجمارك وعمال نقل البضائع تو نسيم تعتبر من أكبر دول العالم متخصصة في تصدير البضاعة إلى أي دولة من دول العالم.

بنك البركة وشهادة التسويق الحر

في حال كان الشخص يتعامل بشكل حر مع التجاره عن طريق الانترنت او قطاع خاص ويتعامل مع بنك البركة فلا بد من الاطلاع على بعض النقاط لتجنب الوقوع في الشك لذلك لابد من التاجر ان يحمل شهادة التسويق الحر من البلد المنشأ مع مراعات التالي:

  • تتضمن الشهادة بأحقية التجاره في جميع المنتجات والبضائع وبيعها.
  • لا بد من الحصول على الشهاده لكل من يتقدم لطلب التوطين.
  • للأشخاص الحاملين شهاده الصحه النباتيه او رخصة الاستيراد أو الشهادة البيطرية أو الترخيص التقني يعفي من امتلاك شهادة التسويق الحر.
  • لابد ان تكون الشهاده معتمده من الهيئة العامة للغرفة التجارية وتصديقها من قبل السلطة ومختومة بترويسة تابعة للهيئة بعيدا عن المكاتب الخاصة.
  • إعطاء البنك نسخه من الشهاده الاصليه أثناء عملية التوطين.

الى هنا نصل وإياكم لختام المقال الذي تعرفنا عليه كم تستغرق سفينة الشحن من الصين إلى الجزائر؟ بالإضافة إلي الخدمات التي تقدمها خدمه التجاره الخارجيه المدعومه من قبل الهيئه العامه للغرف التجاريه في تسهيل عمليات الشحن.

بواسطة