قصة نصاب تبوك وابنته كاملة و موقف امارة تبوك، هذه القصة التي صارت على لسان كافة الناس في المملكة العربية السعودية، وتحديدا بعد إطلاق هاشتاق على موقع التواصل الاجتماعي المعروف منصة تويتر لتنبيه الناس منهم، لهذا حددنا مقالنا هذا خلال موقع البرق للحديث عن هذا نصاب تبوك وابنته، كما سوف نتعرف على الهاشتاق وقصتهم بالتفصيل.

من هو نصاب تبوك وابنته ويكيبيديا

يعتبر نصاب تبوك وابنته هما شخصيتان سعوديتان عرفوا في الفترة الأخيرة بنصبهما على الناس في المملكة العربية السعودية، وقد ارتفع عدد الذين نصبوا عليهم بصورة كبيرة حتى وصل أشخاص من خارج المملكة أيضًا، كما وضح العديد من الأشخاص أن نصابة تبوك هي من رواد موقع سناب شات المعروف بالعنود عبدالله الوابصي، التي كانت تقوم بنشر إعلانات عن عقارات وهمية عرضت للبيع، وهذا لتستطيع الاحتيال على الأشخاص الذين يريدون شراء هذه العقارات.

قصة نصاب تبوك وابنته كاملة

عمل نصاب تبوك وابنته النصابة السعودية العنود عبدالله الوابصي بالإحتيال على العديد من الأشخاص المقيمين في المملكة العربية السعودية، وهذا عن طريق نشرهم لإعلانات عن عقارات وهمية تعرض للبيع، ثم يمتلكون مبالغ مالية مقابل هذه العقارات بصورة مسبقة، ليعرف من بعدها الشخص الشاري بأن العقار وهمي، ولا يوجد له أصل، حيث تم دخول نصاب تبوك إلى السجن، وباقي فيه الى الآن، إلا أن ابنته العنود الوابصي فاتت إلى السجن فترة شهرين فقط، ثم خرجت وواصلت نصبها على الناس.

هاشتاق محتالة تبوك تواصل النصب

من أبرز التغريدات التي أتت في سياق ذلك الأمر كالتالي:

  • “أهل تبوك يتسألون .. لماذا النظام لا يُطبق على نصابة تم إثبات تحايلها ونصبها على عدة مواطنين ؟؟؟وهنا تُعلن عن عقارات وهمية !!وتنشر سناب أبوها وهو مسجون !!”

  • كما نشر عبدالله العتيبي في حسابه على منصة تويتر التغريدة التالية: “السلام عليكم اخواني انتبهو من العنود الوابصي ابوها تم القبض عليه وادخاله السجن وكمان البنت لاكن للاسف جلست شهرين العنود داخل السجن وطلعت وبعد خرجها نصبت علي بمبلغ ١٥٠ الف ولاكنت اعلم ان ابوها مسجون وقبل التحويل بسنه تم شراء اراضي بالحناكيه .. تكمله #محتاله_تبوك_تواصل_النصب”.

موقف امارة تبوك من نصاب تبوك وابنته

وثق علي القحطاني الذي يتحدث باسم إمارة منطقة تبوك، بأن حادثة النصب التي حدثت مع العديد من الأشخاص من قبل نصاب تبوك وابنته، سوف يتم متابعتها من ناحية إمارة المنطقة ووزارة الداخلية والجهات الأمنية المخصصة، كما أوضح بأنه تم إحالة الشكوى التي أصدرت من مجموعة من الأشخاص ضد المذكور لشرطة المنطقة.

وفي ختام مقالنا نكون قد تطرقنا لموضوع قصة نصاب تبوك وابنته كاملة و موقف امارة تبوك، وتعرفنا أيضا على موقف امارة تبوك من نصاب تبوك وابنته وعلى قصة نصاب تبوك وابنته كاملة وهاشتاق محتالة تبوك تواصل النصب.