قصة مسلسل جميل جدا 2022 ، في بداية هذا المقال سوف نتحدث عن كافة المعلومات والتفاصيل التي تتعلق بـ قصة مسلسل جميل جدا 2022، كما سنذكر لكم ما هي قصة مسلسل جميل جداً وسنذكر لكم القنوات الخاصة لمشاهدة مسلسل جميل جداً، تابعونا في سطور هذا المقال للتعرف على المزيد من المعلومات.

قصة مسلسل جميل جدا 2022

 فكرة هذا المسلسل هي فكرة رائعة تحمل بعض الكوميديا تدور أحداث مسلسل جميل جدا حول فتاه تدخل في غيبوبه لخمسه سنين وعندما تفيق من هذه الغيبوبه تجد بأن العالم تغير بأكمله خاصة بعد تفشي وانتشار فيروس كورونا الذي أثار خوف وقلق العالم أجمع. البطله اسمها جميل حيث قام موظف النفوس بتسجيل اسمها على أنها جميل بدلا من جميلة. تعيش هذه الفتاة في السعودية في مدينة جدة مع والديها. تعرضت جميل لحادث سير دخلت بسببها في غيبوبة 5 سنين عندما أفاقت من الغيبوبة وجدت بان أباها قد اختفى وأن أمها تزوجت من رجل مختلف. عندما استيقظ الجميل من الغيبوبة كان عمرها 24 سنة حيث انها كانت مرتبطة بشخص قام بخطبة أقرب صديقاتها. على جميل ان تعود للدراسة حتى تستكمل دراستها وتتخرج من الثانوية العامة في حين ان صديقاتها في نفس العمر قد انتهوا من الدراسة في الجامعة. كانت جميل غير مرتاحة في بيتها. يتم سرد أحداث المسلسل بطريقة رائعة وجميلة وشخصية جميل هي شخصيه متمرده وقوية.  تلتقي جميل بشاب لطيف يضفي هذا الشاب الكوميديا من خلال المسلسل.

 كم عدد حلقات مسلسل جميل جدا 

حتى هذه اللحظة لم يتم التصريح عن عدد حلقات المسلسل وتعرض حلقة واحدة في الأسبوع على منصة شاهد الإلكترونية وبسبب نجاح مسلسل جميل جدا من المحتمل أن تزيد عدد الحلقات.

 اسم بطلة مسلسل جميل جدا 

سارة طيبة  هي بطلة ومؤلفة المسلسل وتعتبر ممثلة جنسيتها سعودية مولودة في سنة 1989 ميلادي ولدت الممثلة سارة طيبة  في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية. وهي تملك شهادة الماستر في فن الطباعة قامت ساره طيبه بتأسيس استديو خاص بها. وتعتبر الممثلة السعودية سارة طيبة مؤلفة وبطلة مسلسل جميل جداً.

اقرأ أيضاً: أبطال مسلسل تساهيل ورابط المشاهدة ويكيبيديا

إلى هنا وصلنا إلى ختام مقالنا هذا الذي تحدثنا فيه عن قصة مسلسل جميل جدا 2022، كما ذكرنا لكم بشكل مختصر قصة مسلسل جميل جداً، وتحدثنا عن اسم بطلة المسلسل، وذكرنا لكم من هي مؤلفة مسلسل جميل جداً وأين يتم عرض هذا المسلسل.