قصة مسلسل الجميع هناك، يعتبر مسلسل الجميع هناك من أحد المسلسلات التي تشمل أحداثها على الكثير من الترفيه والاثارة، بالاضافة الى العديد من التفاصيل الرائعة المميزة، ومن حيث حلقاته التي يقوم الجميع بمتابعتها، ومن خلال موقع البرق 24 عبر هذا المقال سنتطرق للحديث عن مسلسل الجميع هناك من ناحية بعض التفاصيل وقصته وأبطال المسلسل.

مسلسل الجميع هناك

يعد مسلسل الجميع هناك من أحد المسلسلات الكورية التي انتشرت بشكل كبير وواسع في كافة الدول وخاصة في مناطق العالم العربي، حيث يوجد عدد كبير من الاشخاص الذين يقومون بمتابعة المسلسل بكل حماس وشغف، والكثير يريد التعرف على كافة التفاصيل والاحداث الجميلة والتي تلعب دوراً بارزاً في جذب المتابعين.

ومما يجدر ذكره أنه تم تصنيف المسلسل من ضمن أفضل عشرة مسلسلات حول العالم، وذلك بسبب قوته الفنية، حيث يتحدث عن حادثة تنمر كبيرة تحدث في أحد الأماكن بكوريا وتتوالى الاحداث بعدها، وحتى لا يتم حرق الاحداث يمكنكم البدء بمشاهدة المسلسل.

ما هي قصة مسلسل الجميع هناك

تدور أحداث مسلسل الجميع هناك بمشهد لفتاة، تجري نحو الجبل، حيث يبدو أن هناك شخصاً ما يلاحقها، وبعدها تتعرض للإصابة وتسقط على الأرض، ويتم اسعافها لكن تدخل في غيبوبة، حتى تصل هذه الحادثة للأمن والشرطة، ويبدأ الجميع بالتحقيق، ويتبين لاحقاً أن الفتاة ركضت بسبب الضغط الذي كان يُمارس عليها، بالاضافة الى أنواع عديدة من الظلم واقع عليها.

الى جانب ذلك تعرضت الفتاة في مدرستها الى التنمر من قِبل زملاؤها، ولأنها لم تتحمل هذا التنمر قررت الهروب من المدرسة، والذهاب للجبل حتى تفرغ عن نفسها الضغط الواقع عليها، لكن لسوء حظها أثر هذا الشيء عليها بشكل سلبي حيث وقعت في حفرة واصيبت بعدة جروح، وحاول الشرطي وهو المسؤول عن القضية الاتصال بأحد أفراد عائلتها لكنه اكتشف أن لا أحد من عائلتها يهتم بها كثيراً.

موعد عرض المسلسل الكوري الجميع هناك

تم عرض الموعد الرسمي للمسلسل من بداية الشهر الماضي عبر المنصات الالكترونية، حيث يمكن للأشخاص مشاهدته عبر منصة يوتيوب أو من خلال نتفلكس وغيرها من قوائم العرض، خاصة وأن المسلسل حماسي بشكل كبير وجذب الكثير من المتابعين من كافة المناطق وخصوصا مناطق العالم العربي.

من هم أبطال مسلسل الجميع هناك

من خلال النقاط التالية نستعرض لكم أبطال مسلسل الجميع هناك وهم كالتالي:

  • تشو يي هيون: بدور نام را.
  • بارك سولومون: بدور لي سو هيوك.
  • يوو ان سوو: بدور يون جوي نام.
  • يون تشان يونج: بدور تشونج سان.
  • بارك جي هوو: بدور أون جو.

الى هنا نصل الى ختام مقالنا والذي تناول موضوع قصة مسلسل الجميع هناك، حيث تم توضيح بعض المعلومات عن المسلسل، الى جانب توضيح قصة المسلسل والذي حظي باهتمام كبير من قِبل المتابعين، وتم توضيح أيضا الابطال الذين شاركوا في المسلسل.

بواسطة