فيديو مقتل وفاء الغامدي في جدة تويتر، بعد أن تم الإعلان عن مقتل المعلمة المغدورة اليوم الأربعاء على يد زوجها، أصبح العديد من الأشخاص يبحثون عن الفيديو الذي يظهر تفاصيل هذه الحادثة المروعة التي راح ضحيتها المعلمة الغامدي والتي أشعرت المواطنين بالصدمة البالغة من الهمجية التي اتصف بها زوجها، خاصةً وأنها لديها أطفال صغار في العمر بحاجة لوالدتهم، نعرض عبر موقع البرق 24 تفاصيل هذه الحادثة.

فيديو مقتل وفاء الغامدي في جدة تويتر

لم تكن تعلم المعلمة وفاء الغامدي أن الخلافات المادية ستنهي حياتها بهذا الشكل الأليم، لكن القدر كان يتحتم عليها أن تموت بهذه الطريقة البشعة، حيث دار خلاف بينهما منذ فترة طويلة. وقد كانت حياتهم مشحونة بالمشاكل والخلافات التي كانت تنغص حياتهم الأمر الذي دعا المعلمة لأن ترفع على زوجها فيه خلع، لكنه كان يريد أن تتنازل عن بعض ممتلكاتها ورفضت ذلك الأمر، حيث قام بطعنها في المطبخ باستعمال السكين 18 طعنة أزهقت حياتها.

صور مقتل وفاء الغامدي المعلمة في جدة

انتشرت العديد من الصور على منصات السوشيال ميديا والتي تظهر أحداث القتل، لكن ليست جميعها صحيحة فهناك بعض النشطاء يستغلون مثل تلك الأحداث لعرض الأخبار المزيفة، نعرض فيما يلي تفاصيل مقتل المعلمة وفاء الغامدي المعلمة:

  • المعلمة وفاء الغامدي في منتصف الثلاثين من عمرها، تعمل في أحد مدارس مدينة جدة.
  • يشهد لها المعلمون بحسن سيرها وسلوكها وأخلاقها الجميلة.
  • كانت حياتها جحيمًا لا يطاق مع زوجها عبد الرحمن الغامدي، كذلك كانت تنوي أن تفارقه.
  • أيضا لها أربعة من الأبناء الذين أصبحو بلا أم بعد تهور والدهم وطيشه.
  • استدرج الزوج القاتل زوجته إلى المطبخ وقام بطعنها وأرداها قتيلة ولم يغادر المكان حتى تأكد من مفارقتها للحياة.

من هي وفاء الغامدي المعلمة المقتولة في السعودية

بعد الجريمة النكراء تسائل المواطنون في المملكة عن هوية المجني عليها، والسبب الذي دفع زوجها لقتلها. في الآتي نذكر العديد من التفاصيل التي تتعلق بقضية مقتل المعلمة الغامدي:

  • تقول إحدى صديقاتها أن والد وفاء قام بتوظيف زوجها حارس أمن في إحدى المنشآت الحكومية في السعودية.
  • لكنه لم يحفظ هذا الأمر لزوجته ووالدها وكافئهم بقتل ابنتهم.
  • تعمل المعلمة وفاء الغامدي في إحدى المدارس في مدينة جدة والتي يحبها الطلاب بشكل كبير.
  • تعاطف العديد من النشطاء مع قصتها وطالبوا بالقصاص لها حتى لا تتكرر مثل هذه الحادثة.

في الختام وصلنا لنهاية هذا المقال، وكان بعنوان فيديو مقتل وفاء الغامدي في جدة تويتر. والتي كانت ضحيةً لعمل العنف الذي قام به زوجها وأرداها قتيلةً نتيجة الخلافات المالية بينهما.

بواسطة