فيديو لحظة مقتل ايمان ارشيد طالبة جامعة العلوم التطبيقية ، حيث انتشر خبر وفاة طالبة في جامعة العلوم التطبيقية في عمان خلال الساعات القليلة الماضية، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع هذا الخبر مطالبين بالعقوبات الشديدة للجاني، وفي هذا المقال سوف نتعرف على كافة التفاصيل حول مقتل ايمان ارشيد في داخل جامعة العلوم التطبيقية.

فيديو لحظة مقتل ايمان ارشيد طالبة جامعة العلوم التطبيقية

إذ نشرت الصحف الأردنية قبل قليل خبر وجود حالة قتل متعمد إذ قام شخص بتوجيه طلقات نارية بالرأس لفتاة في حرم جامعي في مدينة عمان في الأردن، وصرحت الصحف الأردنية بأن الأجهزة الأمنية  بدأت التحقيق على الفور بعملية الحادث التي حدثت في داخل جامعة العلوم التطبيقية، إذ وضحت الصحف الأردنية بأن الفتاة توفت على الفور بعد تعرضها إلى إطلاق نار، وبعدها تم إيصالها إلى المستشفى لكنها كانت بحالة سيئة جداً ولم يتمكن الطاقم الطبي من مساعدتها، وفارقت الحياة.

  • يمكنك مشاهدة فيديو لحظة مقتل ايمان ارشيد طالبة جامعة العلوم التطبيقية “من هنا“.

تفاصيل جريمة القتل في جامعة العلوم التطبيقية في الأردن

إذ نشر نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي بأن الفتاة تعرضت للغدر من شاب في داخل الحرم الجامعي وأدى إلى قتلها وحتى اللحظة لم يتم الافصاح عن الأسباب، إذ هرب منفذ عملية قتل الفتاة ولم يتم إلقاء القبض عليه حتى الآن،حيث أثار هذا الخبر الضجة وحالة من الغضب للشعب الأردني، وهذا بعد أيام قليلة من حادثة المنصورة، وسوف نضع لكم كافة التفاصيل وهي كما يلي:

  • إذ قتلت طالبة متأثرة بإصابتها بطلق ناري اليوم الخميس في حرم جامعة خاصة في مدينة عمان في الأردن، إذ تم إطلاق حوالي خمس رصاصات على صدرها وواحدة برأسها، مما أدى لوفاتها فوراً.
  • استناداً إلى المعلومات المذكورة من الشرطة الأردنية، إذ أقدم أحد الأشخاص في صباح يوم الخميس، بإطلاق الرصاص تجاه واحدة من الفتيات في داخل جامعة خاصة شمال العاصمة.
  • وأثارت قضية مقتل الطالبة بالجامعة متأثرة بإصابتها بإطلاق الرصاص ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي.
  • تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة رسالة تتضمن تهديداً للفتاة من شخص ما قبل قتلها، مطالبين الجهات الرسمية بتوقيع أقسى العقوبات على القاتل.

تعليقات بعض رواد التواصل الاجتماعي على الجريمة

حيث كانت ردود الأفعال على منصات التواصل الاجتماعي مختلفة منهم من صُدم من الخبر ومنهم من اكتفى بالدعاء إلى المغدورة الطالبة الأردنية التي توفت في داخل حرم الجامعة بعد خروجها من الاختبار وبعضهم طالب بفرض أشد العقوبات على المتهم مثل الإعدام، نذكر بعض الردود على مواقع التواصل الاجتماعي:

  • كتب واحد من المغردين: “الله يرحمها ويغفر لها ويصبر أهلها والقصاص العادل للقاتل الإعدام للقاتل”.
  • كما كتب مغرد آخر: “ايشششششش في!!!!!!!!!!! هو هي جاجة تنذبح حسبي الله ونعم الوكيل والله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته يارب،ويصبر قلب أهلها ويربط على قلوبهم”.
  • طالب مغرد لفرض عقوبة الإعدام في المملكة الأردنية الهاشمية باعتبارها أفضل طريقة تردع الأشخاص عن ارتكاب الجرائم، وقال: “لازم ترجع عقوبة الإعدام لحقن الدماء والغل بين الناس .. الله يرحمها ويصبر اهلها حسبنا الله ونعم الوكيل”.

اقرأ أيضًا: سبب مقتل طالبة جامعة المنصورة الحقيقي.

آل هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا “فيديو لحظة مقتل ايمان ارشيد طالبة جامعة العلوم التطبيقية”، حيث تعرفنا على تفاصيل واقعة مقتل طالبة في جامعة خاصة في عاصمة الأردن، في النهاية نأمل أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم.