فيديو البنت اللي ماتت اليوم السبت تيك توك! كامل، انتشرت الكثير من المقاطع على منصات التواصل الاجتماعي والتي تفيد قتل إحدى الفتيات بصورة بشعة والتي كان للرأي العام الكثير من الردود المختلفة التي تطالب بحذف مقطع الفيديو في بداية الأمر بالإضافة إلى إيقاع أشد أنواع العقوبات بالمجرمين الذين لا يملكون في قلوبهم أدنى رحمة، حيث زادت تلك الجرائم بصورة ملحوظة في الآونة الأخيرة، يهتم موقع البرق 24 بعرض المعلومات الكافية حول الفتاة التي قتلت اليوم.

فيديو البنت اللي ماتت اليوم السبت تيك توك! كامل

يبحث العديد من النشطاء عن مقاطع الفيديو التي تسجّل أحداثًا غريبة من نوعها ومن بينها جرائم القتل وخاصةً للفتيات اللاتي يتم قتلهن بدم بارد والتسبب في أزمة كبيرة لعائلتها على مدى الحياة، حيث تفيد أحداث الفيديو أن إحدى الفتيات والتي تبلغ مت العمر 13 عامًا بحسب ماظهر على الفيديو أن أحد عصابات المافيا قامت بقتل الفتاة من أجل السرقة على الهواء مباشرة دون أن تقترف أي ذنب. وقد قامت السلطات الكولومبية بفتح تحقيق واسع في تلك الجريمة، لمشاهدة الفيديو عبر الرابط التالي من هنــا.

رابط فيديو البنت اللي ماتت اليوم مباشر

تعتبر هذه القصة التي تدو أحداثها حول مقتل الفتاة من بين تلك القصص التي ارتفعت وتيرتها في الآونة الأخيرة بحيث استهدفت الفتيات العزل دون سبب حقيقي لهذا القتل القاسي، نعرض فيما يلي تفاصيل البنت اللي ماتت اليوم:

  • كانت الفتاة تسير في الشارع كعادتها مطمئنة لشراء بعض الحاجيات لوالدتها بسبب وفاة الأب.
  • لكن في الطريق باغتها بعض الفتية الذين قاموا بسحلها وإيذائها بطريقة بشعة.
  • وقد كان أحد الجناة يقوم بعرض هذ المشهد بصور مباشرة على تطبيق التيك توك الشهير من أجل جمع المشاهدات.
  • فيما يبحث الملايين من الأشخاص حول العالم عن هذا الفيديو لرؤية المشهد الفظيع الغير إنساني.

ديانة فتاة كولومبيا التي قتلت اليوم السبت تيك توك

بعد أن تم انتشار هذا الفيديو بدرجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي ومن بينها التيك توك. حاول العديد معرفة المكان الذي من خلاله التقاط هذا الفيديو بالإضافة إلى معرفة الديانة التي تنتمني إليها الفتاة، فيما يلي بعض المعلومات حولها:

  • إن هذه الحادثة الأليمة وقعت في كولومبيا صباح اليوم السبت الموافق 17 من شهر سبتمبر لعام 2022.
  • تفيد المصادر المقربة أن هذه الفتاة وحيدة لأمها بعد أن تركها والدها وذهب للزواج من امرأة أخرى.
  • كذلك فإن المعلومات تقول أنها تعتنق الديانة المسيحية مثل عائلتها.

في الختام وصلنا لنهاية هذا المقال، وكان بعنوان فيديو البنت اللي ماتت اليوم السبت تيك توك! كامل. بالإضافة للحديث حول جنسية الفتاة التي ولدت في كولومبيا كما أنها تعتنق الديانة المسيحية.

بواسطة