عروض مطاعم الدمام في اليوم الوطني 92، تقدم مجموعة من المطاعم في المملكة العربية السعودية عدة عروض على الاطعمة الموجودة في القائمة لديها من بينها المطاعم الموجودة في محافظة الدمام وذلك بمناسبة اليوم الوطني في السعودية الثاني والتسعين وذلك في يوم الجمعة بتاريخ الثالث والعشرين من شهر سبتمبر، سنوافيكم بأهمها من خلال السطور القادمة في المقال.

عروض مطاعم الدمام في اليوم الوطني 92

تعتبر مطاعم الدمام من أشهر المطاعم التي تقدم مجموعة من أشهى الوجبات بأصناف مختلفة بمناسبة اليوم الوطني في السعودية، ويمكن الإطلاع على أهم العروض من خلال النقاط التالية:

  • عرض العشاء الخاص بك: شكشوكة ، بيض مخفوق ، منقوشة زعتر ، منقوشة جبنة وكوب شاي أحمر مقابل 29 ر.س. فقط. يبدأ هذا العرض من 15 سبتمبر ويستمر حتى نهاية الشهر.
  • يقدم قسم المشاوي: كيلو لحوم مشوية، شيش طاووق، أوصال، كباب بسعر 92.92 ريال سعودي.

ما هي عروض اليوم الوطني مطاعم الدمام

وفرت مطاعم الدمام موقع رسمي من أجل تسهيل على المواطنين والمقيمين في المملكة الإطلاع على قائمة الطعام والأسعار كما أنهم يمكنهم الطلب من خلال الموقع، خاصة أن هناك إقبال كبير على العدبد من الوجبات في المطعم، ويمكن الإطلاع على جميع العروض من خلال الدخول مباشرة إلى الموقع الخاص والطلب وتتوفر خدمة توصيل إلى جميع مناطق الدمام من خلال الرابط من هنا.

ما هي عروض اليوم الوطني 92

تم إطلاق العديد من العروض من المحلات والمطاعم والمنشآت التجارية  وذلك للاحتفال بالعيد الوطني ومرور واحد وتسعين عامًا على توحيد أراضي المملكة، وتتنوع العروض بين تقديم الطعام وعروض الضروريات الأساسية وأخرى للأجهزة الكهربائية والإلكترونية والخلوية بالإضافة إلى أن بعض المختبرات الطبية قامت بتقديم بعض العروض على الفحوصات الطبية، ووالعديد من باقات العروض الوطنية التي تتحد تحت شعار هي لنا دار للاحتفال بتوحيد المملكة.

ما هي عروض مطعم ميجانا

يعتبر مطعم ميجانا من أقدم المطاعم في المملكة العربية السعودية وهو من المطاعم المنافسة للكثير من المطاعم حولها خاصة أنه يقدم أنواع عديدة من الأاطعمة سواء السعودية أو الشرقية أو الغربية بأسعار مناسبة، كما أنه شارك في العروض بمناسبة اليوم الوطني الثاني والتسعين، ويمكن الإطلاع على الخصومات من خلال النقاط التالية:

  • خصم 20٪ على أصناف مختارة (موز باللحم / طاجن بامية / حمام مشوي / أرز غنم / ملوخية دجاج / شوربة أورزو / عدس / مشروم).
  • بدلًا من العرض السابق يمكنك اختيار 3 أصناف بسعر 92 ريال سعودي.
  • قطعة لحم ضأن محشوة بكبة باللبن مع برياني دجاج تقدم بسعر 92 ريال.

لا يسعنا الآن سوى أن نقول لكم أننا وصلنا إلى ختام مقالنا يسرنا أن نكون قد وضحنا لكم ما هي عروض مطعم ميجانا، وما هي عروض اليوم الوطني مطاعم الدمام، وعروض مطاعم الدمام في اليوم الوطني 92.

بواسطة