مع التطور التكنولوجي والنهضة التكنولوجية الكبيرة، يتم اكتشاف تطبيقات للتواصل الإجتماعي باستمرار حول العالم، وسنتحدث في موقعنا، موقع البرق24، وفي مقالنا هذا، عن أحد هذه التطبيقات، وهو تطبيق صراحة، كما سنتحدث عن طريقة تنزيل تطبيق صراحة للأندرويد وجهاز الكمبيوتر.

طريقة تنزيل تطبيق صراحة للاندرويد و الكمبيوتر

يعتبر تطبيق صراحة من التطبيقات التي تم اكتشافها حديثاً والتي تم انتشارها بشكل كبير حول العالم، وهو عبارة عن تطبيق يقوم المستخدمون باستخدامه للتواص مع الآخرين وإرسال رسائل إليهم وذلك بدون الكشف عن هوية أو اسم المرسل، كما أن هذا التطبيق يمكن الأشخاص من إبداء آرائهم حول مشكلة أو حزب أو اتجاه معين بدون الإحراج أو التسبب في مشاكل لهم، كما أن تطبيق صراحة متوفر باللغتين الإنجليزية والعربية ويمكن التعامل معه في كل أنحاء العالم، بالإضافة إلى أن تطبيق صراحة قام باكتشافه شاب سعودي يسمى زين العابدين توفيق، وقد تم وصف ذلك التطبيق بقولهم:( إن تطبيق صراحة يساعدك بشكل صريح على اكتشاف نقاط قوتك وضعفك ويوفر لك مجالات عدة للتحسين من خلال تلقيك لتعليقات وآراء صادقة من موظفيك وأصدقائك وعائلتك.

كيف يمكنك تنزيل تطبيق صراحة على هاتفك النقال أو جهاز الكمبيوتر

1- يمكنك تحميل تطبيق صراحة على جهازك من خلال دخولك إلى متجر التطبيقات واكتب اسم تطبيق صراحة في خانة البحث، ثم قم بتحميله مباشرة على جهازك.

2- بعد أن تتمكن من تحميل البرنامج على جهازك قم بالموافقة على شروط وأحكام التطبيق.

3- قم بتسجيل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك في مكانها المناسب.

4- ستتمكن بعد قيامك بكافة الخطوات السابقة من الدخول إلى التطبيق بكل سهولة ويسر، وذلك بعد أن تقوم بإنشاء حساب خاص بك على هذا التطبيق، تطبيق صراحة.

ما هي مميزات تطبيق صراحة

1- يعتبر تطبيق صراحة من التطبيقات ووسائل التواصل الإجتماعي الذي يمكن المستخدم من التواصل مع أي جهة يريد.

2- يعتبر تطبيق صراحة من التطبيقات المجانية غير مدفوعة الأجر، فقط يلزمك الإتصال بالإنترنت.

3- يتميز تطبيق صراحة بأن له واجهة مميزة وجذابة، كما أنه تطبيق سهل الإستخدام وبسيط.

4- يتمتع تطبيق صراحة بالصدق في التعامل والسرية التامة، حيث أنه يمكن إرسال الرسائل والتعليقات أو الآراء بدون الكشف عن هويتك أو اسمك.

5- يوفر تطبيق صراحة إمكانية إرسال الإشعارات والتنبيهات في حال حدوث أي إضافة ترغب بالإطلاع عليها.

6- يمكن تحميل تطبيق صراحة على مختلف أجهزة الأندرويد وأجهزة الكمبيوتر المختلفة.

ختاماً، ها قد وصلنا لنهاية مقالنا هذا، والذي تحدثنا فيه عن تطبيق صراحة، كما تحدثنا عن طريقة تنزيل تطبيق صراحة للاندرويد و الكمبيوتر، بالإضافة لحديثنا عن مميزات هذا التطبيق، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم ما يفيدكم وينفعكم، وأن تكونوا قد وصلتم لنتائج بحثكم في ما قدمناه لكم في موقعنا هذا.