بقيت ساعات قليلة على انتهاء شهر رمضان المبارك وقدوم عيد الفطر السعيد للعام ألفين واثنين وعشرين للميلاد، يستعد الناس للتجهيز لكل ما يلزم لعيد الفطر السعيد، وسنتحدث في موقعنا، موقع البرق24، وفي مقالنا هذا، عن طريقة تشغيل تكبيرات العيد بصوت القارئ علي الملأ وبجودة عالية.

طريقة تحميل تكبيرات العيد بصوت علي الملا mp3 بجودة عالية

تعد تكبيرات العيد من أهم مظاهر الابتهاج بعيد الفطر السعيد، كما أن التكبيرات من شعائر الله التي أمر بها، وهي من اكمال عدة الشهر الفضيل، شهر رمضان المبارك، حيث قال عز وجل في ذلك: ( شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَىٰ وَالْفُرْقَانِ ۚ فَمَن شَهِدَ مِنكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ ۖ وَمَن كَانَ مَرِيضًا أَوْ عَلَىٰ سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِّنْ أَيَّامٍ أُخَرَ ۗ يُرِيدُ اللَّهُ بِكُمُ الْيُسْرَ وَلَا يُرِيدُ بِكُمُ الْعُسْرَ وَلِتُكْمِلُوا الْعِدَّةَ وَلِتُكَبِّرُوا اللَّهَ عَلَىٰ مَا هَدَاكُمْ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ )، كما أن تكبيرات العيد من الأمور المبهجة للصغار والكبار في يوم العيد، لذا يبحث الكثير من الناس عن طرق مناسبة لتشغيل تكبيرات العيد، ومن أشهر المؤذنين العرب الشيخ القارئ علي الملأ الذي يتمتع بصوت عذب وجميل جداً يحب أن يسمعه كل من عرفه، وهو أحد المؤذنيين والقارئين في الحرم المكي في المملكة العربية السعودية، ويمكن لأي شخص يريد أن يقوم بتحميل صوت القارئ السعودي علي الملا أن يضغط على الرابط التالي https://sm3ha.ws/watch/، وذلك لتحميل الصوت مباشرة وبدون انترنت.

طريقة تحميل تكبيرات العيد بصوت القارئ علي الملأ

يمكن لأي شخص يرغب بتحميل تكبيرات العيد مباشرة على جهازه بصوت القارئ علي الملا لتشغيله في يوم عيد الفطر السعيد، أن يضغط مباشرة الرابط التالي، https://sm3ha.ws/watch، وبعد دخولك إلى الرابط السابق قم بالضغط على تحميل لتتمكن من تحميل صيغة التكبير التي تريده مباشرة على جهازك.

بعض صيغ تكبيرات عيد الفطر السعيد

الله أكبر الله أكبر الله أكبر.. لا إله إلا الله.. الله أكبر الله أكبر.. ولله الحمد، الله أكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة وأصيلا، لا إله إلا الله وحده، صدق وعده ونصر عبده وأعز جنده وهزم الأحزاب وحده، لا إله إلا الله ولا نعبد إلّا إيّاه، مخلصين له الدين ولو كره الكافرون، اللهم صلِّ على سيّدنا محمد، وعلى آل سيدنا محمد، وعلى أصحاب سيّدنا محمد، وعلى أنصار سيدنا محمد، وعلى أزواج سيدنا محمد، وعلى ذرّية سيّدنا محمد وسلّم تسليما كثيرا.

ختاماً، نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا هذا، والذي تحدثنا فيه عن طريقة تحميل تكبيرات العيد بصوت القارئ علي الملا، كما تحدثنا عن بعض صيغ التكبير المأثورة ليوم العيد، ونتمنى لكم عيد سعيد، وكل عام وأنتم بألف خير، أعاده الله علينا وعليكم باليمن والخير والبركات.