طريقة الاستفادة من نقاط مصرف الراجحي وآلية تحويلها ، في بداية هذا المقال سوف نتحدث عن كيفية الاستفادة من نقاط مصرف الراجحي كما سنذكر لكم كيفية تحويل هذه النقاط، بنك الراجحي يقدم الكثير من الخدمات الرائعة والمجانية لكافة العملاء حيث يستطيع العملاء أن يحصلوا على النقاط عند استعمال خدمات المصر وعند القيام باستهلاك المنتجات الخاصة بالمصرف. لهذا العديد من العملاء يتساءلون عن طريقة الاستفادة من نقاط بنك الراجحي، كما يتساءلون عن كيفية تحويل هذه النقاط.

طريقة الاستفادة من نقاط مصرف الراجحي وآلية تحويلها

يقوم عملاء بنك الراجحي بالاستفادة من نقاط البنك من خلال تحويل هذه النقاط، وحتى يستطيع العميل تحويل نقاط بنك الراجحي ينبغي عليه أن يتوجه للموقع الرسمي الإلكتروني الخاص ببنك الراجحي، ثم يجب عليه تسجيل الدخول للحساب الخاص بالعميل، وبهذا يستطيع العميل معرفة النقاط التي قام بتجميعها، ويستطيع التعرف على كافة الخدمات الموجودة ويحدد الخدمة التي تناسبه.

كيفية تحويل نقاط بنك الراجحي

  • توجه أولاً للموقع الرسمي الإلكتروني الخاص ببنك الراجحي من خلال الضغط على الرابط التالي.
  • من خلال القائمة في الأعلى انقر على استبدال النقاط.
  • قم بإدخال كافة البيانات الخاصة بالحساب مثل كلمة السر واسم المستخدم في المكان المناسب لهما.
  • اضغط على التالي.
  • سوف تصلك رسالة على هاتف الخاص قم بتأكيد تفعيل الوصول للحساب، تحقق منه.
  • الآن تستطيع أن تعرف قيمة نقاطك، وتستطيع تحويل.
  • يوجد في الصفحة خدمات ثلاثة تستطيع أن تستفيد منها وهي أن تستخدم هذه النقاط، وثاني خدمة عالم السفر حيث تستطيع أن تقوم بتحويل نقاطك لإقامة فندقية أو تذاكر سفر، وثالث خدمة هي التبرع عن طريق تحويل النقاط.

مصرف الراجحي ويكيبيديا

يعتبر بنك الراجحي هو بنك سعودي تم تأسيسه في سنة 1957 ميلادي، ورأس مال المصرف كبير يقدر بـ 25 مليار ريال سعودي،  بنك الراجحي في تعاملاته يتوافق مع الشريعة الإسلامية ومع أحكامها وضوابطها، قام الأخوة عبد الله وصالح ومحمد وسليمان بن عبد العزيز الراجحي بتأسيس هذا البنك.

يجدر الذكر بأن بنك الراجحي لدية العديد من الفروع داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، حيث يملك خمسمائة فرع.

اقرأ أيضاً: شرح طريقة فتح محفظة تداول في بنك الراجحي وكيفية تفعيلها

إلى هنا وصلنا إلى ختام مقالنا هذا الذي تحدثنا فيه عن كافة التفاصيل والمعلومات التي تتعلق بـ طريقة الاستفادة من نقاط مصرف الراجحي وآلية تحويلها، كما ذكرنا لكم أعزاءنا مصرف الراجحي ويكيبيديا، بالإضافة إلى حديثنا عن كيفية تحويل نقاط بنك الراجحي.

 

 

 

بواسطة