طريقة إلغاء خدمة سلفني سوا 2022 ، خدمة سلفني سوا واحدة من خدمات وعروض سوا نت، ويتساءل العديد من مستخدمي المواقع عن تفاصيل خدمة سلفني سوا، ما هي الخدمة، وما طريقة إلغاء خدمة سلفني سوا، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن هذه الخدمة التي أطلقتها شركة الاتصالات السعودية STC. 

طريقة إلغاء خدمة سلفني سوا 2022

يمكن للمستفيدين من خدمة سلفني سوا إلغاء الاشتراك في الخدمة بسهولة من خلال القيام بخطوة واحدة فقط من خلال إرسال رسالة قصيرة إلى الرقم 900 مكتوب بها 1056، ثم ستصلك رسالة من شركة “STC” تفيد بإلغاء تفعيل خدمة سلفنى سوا في هاتفك.

معرفة الرصيد في سلفني سوا 

للاستعلام عن الرصيد في الخدمة بإمكانك طلب الكود *166# وتصلك رسالة من شركة الاتصالات السعودية STC عن تفاصيل الرصيد الخاص بك.

ما هي خدمة سلفني سوا 

هي خدمة أطلقتها شركة الاتصالات السعودية STC، حيث تسمح لك هذه الخدمة بإجراء مكالمات وفق المدة المسموح بها 10 دقائق أو يسمح له بالحصول على رصيد بقيمة 5.5 ريال وهذا بعد إنتهاء رصيده على أن يتم خصم قيمة هذه الخدمة عند القيام بعملية شحن رصيد.

كيفية تفعيل خدمة سلفني سوا 2022

بإمكانك تفعيل الإشتراك في خدمة سلفنى سوا بخطوات بسيطة وسهلة وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية إلى الرقم 900 مكتوب بها 1055، وستصلك رسالة من شركة STC للاتصالات السعودية تفيد بتأكيد تفعيل الإشتراك في الخدمة بالإضافة إلى تفاصيل خدمة سلفنى سوا. 

ما مميزات خدمة سلفني سوا 

  • تقوم شركة الاتصالات السعودية STC بإتاحة إجراء المكالمات للعميل وفق المدة المسموح بها 10 دقائق أو رصيد إضافي بقيمة 5.5 ريال سعودي
  • تتوفر الخدمة للكل بدون فرض رسوم الاشتراك ويمكن لجميع العملاء الاشتراك في الخدمة مجاناً.
  • يستخدم الرصيد المقدم من الخدمة في إجراء المكالمات المحلية فقط. 
  • تستخدم الدقائق أو المبلغ المسموح به للعميل في حال كان رصيده صفر.

ما رقم خدمة عملاء STC 

بإمكانك الاتصال بخدمة العملاء عن طريق الرقم الآتي 900 من أجل حل اي مشكلة قد تواجهك على حسابك، وإذا كان الاتصال مشغول يمكن الاتصال على الرقم 0114555555، وفي حال كنت تتصل من خارج السعودية: 966114555555 أو بإمكانك مراسلتنا مباشرة من خلال تطبيق mystc.

اقرأ أيضاً: طريقة تفعيل خدمة موجود STC سوا.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا “طريقة إلغاء خدمة سلفنى سوا 2022″، حيث تحدثنا عن طريقة إلغاء الاشتراك في الخدمة، كما تحدثنا عن ما هي خدمة سلفنى سوا، وكيفية تفعيل خدمة سلفنى سوا، كما تحدثنا عن مميزات خدمة سلفنى سوا، وعن رقم خدمة عملاء stc، في النهاية نأمل أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم. 

بواسطة