فيديو.. شخص يسير عاريا على دوار الكيلو في الأردن، فقد ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بهذا الخبر، حيث أنه تم التحدث عن شاب في الأردن قام يجوب دوار الكيلو في عمان العاصمة الأردنية، وهو عاري الجسد بشكل تام، وهذا ما أثار الجدل بشكل واضح، وبدا البعض مستاء من هذا الأمر ودعوا جهات الأمن العام في الأردن لاتخاذ الإجراء المناسب، لذلك من خلال موقع برق 24 سوف نتحدث عن تفاصيل هذا الفيديو.

فيديو.. شخص يسير عاريا على دوار الكيلو في الأردن

حيث أن شاب في مقتبل عمره قام يدور حول محيط دوار الكيلو، المتواجد عند تقاطع شارع المدينة مع شارع مكة، وذلك في عمان العاصمة الأردنية، وكان هذا الشاب عارياً كما ولدته أمه، وحسب أقوال الناس فقد كان هناك أزمة في السير، وقامت العديد من السيارات بخفض سرعتها من أجل التقاط صور لهذا الفتى، وقد أثار هذا الفعل استهجان واستنكار الجميع في الطريق، وأكدوا على أن هذا الأمر يعتبر من الممارسات الدخيلة على المجتمع العربي والأردني، كما وأنهم دعوا الأمن العام من أجل اتخاذ القرار المناسب والإجراءات القانونية المناسبة في حقه.

شخص يسير عاريا على دوار الكيلو تويتر

من ناحية أخرى قام بعض المغردين عبر تطبيق تويتر بالتنديد بأصحاب السيارات التي قامت بخفض سرعتها والوقوف من أجل أن يقوموا بالتقاط الصور لهذا الشاب، وقام بعض الصحفيين بالتنديد بهذا الفعل المخزي والشنيع، وكتبوا على حساباتهم الرسمية على تويتر ما يوضح ذلك، حيث أن الصحفي نضال سلامة كتب في تدوينة يرفض من خلالها هذا الفعل المخزي، ولكنه كتب أيضاً أن الله وحده يعلم ما به فمن الممكن أن يكون مريض نفسي أو حتى مجنون، وأنه يستعجب من كل من قام بتصويره بدل من أن يسارع في سترته.

حادث مشابه في الأشهر السابقة

من الجدير بالذكر أنه حصل مشهد مشابه لهذا قبل عدة أشهر، فحين ترجع بنا الذاكرة لشهر يناير الماضي نتذكر الحادث الذي تداوله نشطاء المواقع الاجتماعية في الأردن حين تحدثوا عن فيديو غريب لمواطن كبير في السن قام بارتداء ملابسه الداخلية من الأسفل فقط، وأبقى بقية جسده عاري، ثم بدأ بالركض في الشارع، وكانت حينذاك الثلوج تتساقط، حيث أن منظره لفت انتباه بعض الأشخاص الذين مروا بالصدفة بسيارتهم وقاموا بتصويره، ومن ثم ألقوا عليه التحية ليردها لهم وهو يلوح بيده ويكمل الركض، وحين سئل عن ذلك قال بأنها رياضة.

هذه كانت نهاية المقال الذي تحدث عن “فيديو.. شخص يسير عاريا على دوار الكيلو في الأردن“، حيث أننا تعرفنا على تفاصيل الفيديو الذي انتشر لشاب يجوب محيط دوار الكيلو في الأردن وهو عاري الجسد، كما وقد وضحنا ردود الفعل على تطبيق تويتر وذكرنا لكم قصة مشابهة حدثت في الأشهر الماضية.

بواسطة