قبِل اللاعب الانجليزي ستيفن جيرارد أن يمسك بزمام الأمور الفنية لفريق أستون عقب نظيره دين سميث، وأعفى أستون فيلا الذي يضم اللاعب المصري المميز محمود تريزيجيه سميث من منصبه بسبب عدة خسارات متتابعة خلال مباريات الدوري الانجليزي.

من جانبها أعلنت شبكة سبورتس الرياضية أن المدرب الفني ستيفن جيرارد مقتنع بفكرة القيادة الفنية لفريق أستون فيلا في الأيام القليلة القادمة، ويقوم بدراسة أمور بسيطة ليعزم أمره في قيادة الفريق.

وقال أشلي بريس المصدر المقرّب من نادي أستون فيلا، فإن جيرارد في الواقع قد قبِل على أن يدرب المنتخب، ومن المتوقع أن يدلي جيرارد بتصريح له بالموافقة خلال الـ48 ساعة القادمة، ومن المرجح أن يتواصل التعاقد إلى عام 2024 بين جيرارد و رينجرز.

وكان من بين المرشح أسمائهم لتولي منصب قيادة النادي كلاً من روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا و كاسبر هيولماند المدير الفني للدنمارك، وفي أكتوبر 2018 أمسك سميث زمام تدريب فريق المحترف المصري محمود حسن “تريزيجيه”،

وعمل جاهداً كي يعود بالفريق إلى الدوري الإنجليزي، وفلح سميث في إثبات فريقه في الدوري الممتاز خلال الموسم المنصرم .

أما في هذا الموسم لم يحقق الفوز إلا في ثلاث مباريات من بين 11 مباراة، وحاز على المرتبة الخامسة عشر بعشر نقاط.

وأصيب اللاعب المصري تريزيجيه ببتر في الرباط الصليبي في شهر أبريل الماضي أثناء مباراة عقدت بين أستون فيلا وليفربول، وبعد أن يتعافى لن يجد مدربه الذي أضافه لفريق أستون فيلا.
وقد لعب محمود صاحب ال 26 عاماً مع فريق أستون فيلا 63 مباراة أحرز فيها تسعة أهداف في شباك خصمه ومرر خمسة آخرين.

بواسطة