سبب وفاة جليسي كوريا ملكة جمال البرازيل، يبحث النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي عن الأخبار التي تتعلق بالمشاهير، ومن بين هؤلاء المشاهير عارضة الأزياء وملكة الجمال الشهيرة جليسي كوريا، التي لقت حتفها، وتداول المعجبون من كافة أنحاء العالم خبر وفاتها متسائلين عن السبب الذي أدى لذلك، في هذا المقال عبر موقع البرق 24 نتحدث حول معلومات أوفى تتعلق بملكة جمال البرازيل، والسبب الذي أدى إلى وفاتها.

سبب وفاة جليسي كوريا ملكة جمال البرازيل

توفيت جليسي ملكة الجمال البرازيلية السابقة عن عمر جاوز 27 عامًا عقب قيامها بعملية بسيطة روتينية يجريها الملايين من الأشخاص وهي إزالة اللوزتين، وعقب إجراء تلك العملية دخلت ملكة الجمال كوريا في في غيبوبة لفترة تجاوزت الشهرين، فهي قد أجرت العلمية في شهر إبريل الماضي من عام 2022، وقد شكّل موتها صدمة كبيرة عبر أوساط المعجبين والمحبين، كما أن أهلها طلبوا فتح تحقيقات مع المشفى التي أجرت العملية وأنهم يعتقدون بوجود خطأ طبي بها.

أبرز أعمال ملكة الجمال جليسي كوريا

عقب الإعلان عن وفاتها تساءل الأشخاص عن الهوية الحقيقة لملكة الجمال، وعن أبرز النشاطات التي قامت بها، ومن بين تلك الأعمال ام يلي:

  • حصلت “كوريا” على لقب ملكة جمال القارات المتحدة في دولة البرازيل سنة 2018.
  • بالإضافة إلى أنها تعتبر إحدى رائدات الأعمال المتخصصين في مجال العلاج بالليزر والمكياج الثابت.
  • كذلك لديها مركز تجميل خاص بوضع الوشوم التجميلية من أجل تحسين مظهر الماكياج.
  • أيضا تملك “جليسي” عبر صفحتها على تطبيق ما يزيد عن 52  ألف متابع.

اقر أيضا: سبب وفاة رشيد عساف الحقيقي

جليسي كوريا السيرة الذاتية

تحدثت ملكة جمال القارات لعام 2018 عن نشأتها وطفولتها على منصات التواصل الاجتماعي، فهي نشأت في فقر شديد في البرازيل. كما قالت “كوريا” إنها بدأت البحث عن العمل من أجل الإنفاق على نفسها عندما كانت في عمر الثامنة فقط ، فقد كانت تعمل أخصائية في مجال تزيين الأظافر في إحدى صالونات التجميل. كما أنها كتبت عبر صفحتها على الإنستغرام: “لن نعرف أبداً مدى قوتنا حتى يكون الخيار الوحيد هو أن نكون أقوياء. أنا حقاً لم أولد في فترة ذهبية، أنا من عائلة متواضعة جداً، لكنني فخورة جداً بذلك ، فخورة حقاً”.

وفاة ملكة الجمال جليسي كوريا بطريقة مأساوية

جميع الأخبار المتواتر من وسائل الإعلام تفيد بوفاة ملكة الجمال جليسي كوريا، حيث كذلك تم إرسال جثتها لتشريحها عبر معهد الطب الشرعي وذلك حتى يتم لمعرفة أسباب الوفاة بدقة. فيما أبرز التصريحات المتعلقة بوفاتها:

  • قال كاهن أسرة كوريا، القسيس ليديان ألفيس أوليفيرا، في تصريحات خاصة بصحيفة “The Mirror”، “لقد خضعت لعملية جراحية لإزالة اللوزتين في أواخر مارس وبعد خمسة أيام في المنزل، أصيبت بنزيف”. 
  • أضاف بقوله أنه في يوم الرابع من شهر إبريل أصيبت جليسي بجلطة قلبية.
  • قدّم المسؤول الديني وصديق العائلة المقرّب القس جاك أبرو تعازيه الحارة لأسرة الفقيدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
  • كذلك أضاف أبرو أن عائلة ملكة الجمال جلسي تعتقد أن ابنتهم قد توفيت بسبب سوء ممارسة طبية حدثت خلال عملية إزالة اللوزتين.

وصلنا لنهاية هذا المقال، وتحدثنا حول موضوع سبب وفاة جليسي كوريا ملكة جمال البرازيل ونتمنى أن ينال على إعجابكم.