رابط نتائج الثالث متوسط الدور الثاني في العراق 2022 ، أصدرت وزارة التربية والتعليم في دولة العراق إعلان حول نتائج الصف الثالث المتوسط للدور الثاني في دولة العراق، وقدمت وزارة التربية والتعليم العراقية رابط الاستعلام عن النتائج بشكل إلكتروني، وهناك الكثير من الطلاب في الوقت الحالي يبحثون عن رابط نتائج الثالث متوسط الدور الثاني في العراق 2022 ميلادي، وفي هذا المقال سنقدم لكم الرابط، وسنذكر لكم خطوات الاستعلام.

نتائج الثالث متوسط الدور الثاني في العراق 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم في دولة العراق عن نتائج مرحلة الصف الثالث متوسط الدور الثاني 2022 في محافظة بغداد، الأنبار، البصرة، صلاح الين، ديالى، الكرخ الأولى، بابل، الكرخ الثانية، الكرخ الثالثة، الرصافة الثانية، الرصافة الأولى، الرصافة الثالثة، واسط، ومحافظة السليمانية، ودهوك، أربيل، والمثنى، ميسان بالإضافة إلى أن وزارة التربية والتعليم العراقية وضحت أن معدل النجاح عالية لهذا العام، وأنها من أعلى المعدلات في السنوات الدراسية الأخيرة.

رابط نتائج الثالث متوسط الدور الثاني في العراق 2022

قدمت وزارة التربية والتعليم العراقية خدمة الاستعلام عن نتائج مرحلة الثالث متوسط في الدور الثاني للعام 2022 بشكل إلكتروني، وهذا عن طريق الذهاب إلى الرابط الذي نشرته وزارة التربية والتعليم العراقية المخصص للاستعلام “من هنا“. وبعدها قم باتباع كافة الخطوات المطلوبة من أجل عرض النتيجة، وقد أوضحا وزارة التربية إلى أن معدلات النجاح لهذا العام مرتفعة.

طريقة الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2022 في العراق

قدمت وزارة التربية والتعليم العراقية خدمة الاستعلام عن نتائج مرحلة الثالث متوسط في الدور الثاني للعام 2022 بشكل إلكتروني، وذلك باتباع النقاط التالية:

  • الانتقال إلى موقع نتائجنا من خلال النقر على الرابط “من هنا“.
  • النقر على خيار نتائج الثالث متوسط 2022 دور ثاني.
  • اختيار المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
  • الضغط على خيار نتيجة التنزيل.
  • بعد ذلك سيم تنزيل النتائج بصيغة pdf.
  • كتابة اسم الطالب ورقم مقعده لعرض النتيجة.
  • إن لم يتم عرض النتيجة في المحافظة التي ينتمي لها الطالب قم بالنقر على خيار تنزيل، وانتظر قليلاً حتى يتم تحميل النتيجة.

إلى هنا ونصل الى ختام المقال ، تحدثنا في هذا المقال حول رابط نتائج الثالث متوسط الدور الثاني في العراق 2022، وتعرفنا على نتائج الثالث متوسط الدور الثاني في العراق 2022، وذكرنا طريقة الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2022 في العراق.

بواسطة