رابط التقديم على وظائف الجامعة السعودية الالكترونية 1444، رابط التقدم لوظائف الجامعة السعودية الالكترونية لعام 1444-2022 حيث يرغب العديد من الناس في معرفة كيفية التقدم لهذه الوظائف، وظيفة الجامعة الإلكترونية السعودية حلم لكثير من الناس لأنها تتمتع بالكثير من المزايا في حالة الحصول عليها من خلال موقع البرق 24 سوف نتعرف على متطلبات التقدم لوظائف الجامعة الإلكترونية السعودية بالإضافة إلى رابط التقديم.

الجامعة السعودية الالكترونية

تعد الجامعة السعودية الإلكترونية واحدة من الجامعات الحكومية في المملكة العربية السعودية. تأسست الجامعة سنة 1432 هجرياً بموافقة من المغفور له الملك عبد الله بن عبد العزيز. هذه الجامعة متخصصة في تكنولوجيا المعلومات والبيانات والحوسبة وكذلك في الكثير من التخصصات الكترونياً، وتجدر الاشارة الى أن مقرها الرئيسي يقع في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، ومؤخرا توسعت لتتضمن على عدة فروع منتشرة عبر العديد من المدن في جميع أنحاء المملكة.

رابط التقديم على وظائف الجامعة السعودية الالكترونية 1444

قامت الجامعة السعودية الإلكترونية بالاعلان عن الطريقة الخاصة بالتقديم على الوظائف المتاحة بها باتباع الخطوات التالية:

  • ادخل إلى علامة الوظائف في موقع الجامعة الإلكترونية السعودية مباشرة “من هنا”.
  • قم بعملية تسجيل الدخول من خلال المنصة الوطنية الموحدة للوصول.
  • اختر وحدد الوظيفة التي ترغب في التقدم لها.
  • أدخل البيانات الشخصية المطلوبة.
  • يجب عليك القيام بإرفاق المستندات والأوراق اللازمة.
  • التقديم في غضون الوقت المسموح به، لأن أي تأخير سيفقد قيمة التطبيق.

الموعد النهائي لتقديم الطلبات لوظائف الجامعة الإلكترونية السعودية

يبدأ موعد التقديم على وظائف الجامعة السعودية الإلكترونية من تاريخ 22 صفر 1444 هجرياً، الذي يكون يوم الأحد 18 سبتمبر 2022 ميلادياً، ومن الساعة الثالثة مساءً إلى الساعة الثامنة مساء يوم 26 صفر لعام 1444 هجرياً، الذي يوافق يوم الخميس 22 سبتمبر 2022 ميلادياً، وتجدر الإشارة إلى أن أي تأخير في هذا التاريخ سيؤدي إلى رفض طلب الوظيفة حتى لو استوفى المتقدم كافة الشروط المطلوبة.

الشروط اللازمة للتقديم على وظائف الجامعة السعودية الالكترونية

قامت عمادة الموارد البشرية في الجامعة السعودية الإلكترونية بالاعلان عن سلسلة من الشروط التي من الواجب توافرها في الشخص المتقدم حتى يتم قبوله في الوظائف المتاحة لديها، وهي كالتالي:

  • يتوجب على مقدم الطلب أن يكون ذو جنسية سعودية.
  • يتوجب على مقدم الطلب ألا يكون موظف في واحدة من القطاعات العامة أو الخاصة، ويجب أن يكون متفرغ بشكل كامل للوظيفة.
  • يلزم أن يكون لمقدم الطلب مؤهل علمي مطلوب للوظيفة، بشرط ان يكون معدله بتقدير الجيد فما اكثر.
  • يجب أن يكون المقدم للوظيفة لديه شهادة من احد الجامعات السعودية أو ما يساويها في حال كان المؤهل من خارج المملكة العربية السعودية.
  • يجب ان يقوم باجتياز جميع الاختبارات والمقابلة الشخصية التي يوف تقوم الجامعة السعودية الإلكترونية بعقدها بنجاح.
  • يتم السماح للفرد بالتقديم على وظيفة واحدة فقط، واذا قام بالتقديم على أكثر من وظيفة يتم استبعاده حتى لو كان مستوفي شروط القبول لواحدة من الوظائف المتقدم عليها.

اقرا ايضا: افضل عروض جرير للجوالات 2022 لليوم الوطني السعودي 92

هكذا نكون قد وصلنا واياكم الى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن الجامعة السعودية الالكترونية وعن رابط التقديم على وظائف الجامعة السعودية الالكترونية 1444 وعن الموعد النهائي لتقديم الطلبات لوظائف الجامعة الإلكترونية السعودية وعن الشروط اللازمة للتقديم على وظائف الجامعة السعودية الالكترونية، متمنيين ان يكون مقالنا هذا قد نال اعجابكم.

بواسطة