دعاء اللهم أرني عجائب قدرتك فيمن ظلمني مكتوب، هناك الكثير من الأدعية يمكن أن يدعو المسلمين بها الله خاصة في العديد من الأوقات ويتم الدعاء إلى النفس وجميع من نعرفهم وللمسلمين كافة، وهناك الكثير من الأعدية التي يدعوا بها المسلمين من أجل التخلص من الظلم خاصة أن الله تعالى أعد للظالمين عذاب أليم في الأرض ويوم القيامة، سنوافيكم بدعاء المظلوم مكتوب من خلال السطور القادمة في المقال.

دعاء اللهم أرني عجائب قدرتك فيمن ظلمني مكتوب

هناك الكثير من الأدعية المستجابة التي يدعو بها المسلمين ولا يكون بينها وبين الله حجاب خاصة أدعية المظلومين حيث يري الله عجائب قدرته في الظالمين من أهم هذه الأدعية:

  • اللهم أرني عجائب قدرتك فيمن ظلمني، اللهم في هذه الساعة المباركة في اليوم المبارك أسألك أن ترد لي حقي من الظالمين، اللهم اقهر من استغفلنا وقهرنا وأبكانا وأوجعنا ظلمًا وعدوانًا.

  • يارب أهلك الظالمين كما وعدت ووعدك حق تجيب صلاة المظلومين.
  • اللهم لا ترضى بالظلم على عبيدك وانت اللي وعدت المظلوم ان لا ترد عليه دعاء الله نرفع ايدينا نصلي اليك ونسألك ونحن اتوسل اليكم اللهم انتم العدل فاقيموا العدل بيننا ونصروا على الظالمين ربنا وسيدنا.

ما هي أهم أدعية المظلوم

يرخص الله للمظلومين الدعاء على الظالم على قدر الظلم الذي تعرض له ولكن يشترط ألا يعتدي على الظالم، وأن يطلب من الله أن يريه عجائب قدرته بحق الظلم الذي ظلمه له، وهناك الكثير من الأدعية يمكن الدعاء بها:

  • اللهم بعظمة اسمائك وبحق مكانتك وشرفك وجلالك اللهم وبعظمتك التي تهز الكون كله اللهم اعيننا على الظالمين اللهم اعطنا على الظالمين. اللهم أعنا على الظالمين.
  • اللهم لا ترضى بالظلم على عبيدك وانت اللي وعدت المظلوم ان لا ترد عليه دعاء الله نرفع ايدينا نصلي اليك ونسألك ونحن اتوسل اليكم اللهم انتم العدل فاقيموا العدل بيننا ونصروا على الظالمين ربنا وسيدنا.
  • اللهم ايها الفاتح ايها الفاتح لا تنتقم ايها الجبار يا ظالم النهار بالليل يا اقوى الليل بالنهار يا خير الرب وخير المعين.
  • اللهم سبحان الله عز وجل قوي قوي فاعل لما يشاء يا عزيز يا رشيد يا من ابتدأ الخلق ثم كرر اللهم انتقم ممن ظلموا يا الله لنا يا جبار يا مجير.

ما هو دعاء حسبي الله على من ظلمني

الله تعالى جاه لمن جاه له ومنصف لمن لا منصف لها، وكل من يلجأ إلى الله لا يخذله، ومن يدعو الله عندما يتعرض إلى ظلم يكون الله تعالى منصف وناصر له وهناك الكثير من الأدعية منها:

  • اللهم أرني عجائب قدرتك لمن ظلمني اللهم إنك وصي على قلوبنا إذا تقلصت الصدور اللهم حملت صدورنا ثقل الجبال اللهم اشرح ثديينا ، تريح أمورنا ، تريحنا من همومنا ، تكشف عن مخاوفنا ، وتأمين روائعنا ، وتختتم بباقي أعمالنا الصالحة.

لا يسعنا الآن سوى أن نقول لكم أننا وصلنا إلى ختام مقالنا يسرنا أن نكون قد وضحنا لكم ما هو دعاء حسبي الله على من ظلمني، وما هي أهم أدعية المظلوم، ودعاء اللهم أرني عجائب قدرتك فيمن ظلمني مكتوب.

بواسطة