خطوات فتح تليجرام على الكمبيوتر ”تليجرام ويب، في بداية المقال سوف نتعرف على أهم ما يتساءل عنه البعض فيما يختص بكيفية باستخدام تطبيق التلجرام على اللابتوب، وهناك الكثير من  الأشخاص يلجأون لاستخدام الحاسوب الشخصي بشكلاً كبير أكثر من الهواتف المحمولة لهذا يلجأ الكثير منا بفتح التطبيقات التي تتواجد على الهاتف على اللاب توب كاستخدام تطبيق الواتساب والماسنجر والفيس بوك وتويتر وغيرها من التطبيقات وهذا ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا حول كيفية فتح التلجرام على الكمبيوتر باستخدام تلجرام ويب.

خطوات فتح تليجرام على الكمبيوتر ”تليجرام ويب

قبل أن نخوض في معرفة كيفية فتح التلجرام على الحاسوب لا بد أن نتعرف على التلجرام وما هي المميزات التي يتميز بها التطبيق،فإن تطبيق التلجرام من التطبيقات التي يتم استخدامها من أجل التحدث مع الأخر وربما يمكن أن يستخدمها الشخص لأجل نشر محتوى كأن يقوم بعمل قناة خاصة به إما للأخبار أو الشعر أو الصور أو أي موهبة يمكن أن يكون قد يمتلكها، فهناك الكثير من الحريات المطلقة على هذا التطبيق  .

ما هي مميزات تيليجرام ويب

إن تطبيق التلجرام من التطبيقات التي يتم استخدامها من أجل أمور كثيرة وكثير ما يلجأ لاستخدامها الشركات والمحطات الإخبارية لوجود العديد من المميزات التي تتميز بها ونذكر منها كلا من التالي:/

  • أولاً إن الحجم الكبير للملفات التي يتم إرسالها والتي يسمح به التطبيق ويصل إلى 2 جيجا، في حين أن هذه الميزة لا توجد في  أغلب تطبيقات المراسلة كتطبيق واتس اب ماسنجر فإن التطبيق يسمح بإرسال 100 ميجابايت.
  • ثانياً في تطبيق التيلجرام يمكنك كمستخدام بتخزين الملفات في تطبيقات سحابياً، وهناك إمكانية بالوصول إليها في أي وقت تريده.
  • ثالثاً يمكن أن يتم فتح حساب التلجرام على أي عدد من الأجهزة في نفس الوقت.
  • رابعاً قم بأستخدام تيليجرام ويب ويظل قائماً حتى لو قمت بفصل الانترنت على الموبايل.

كيفية وطريقة فتح تليجرام ويب

  • أولاً يجب أن يتم التوجه إلى صفحة التليجرام ويب من هنا
  • ثانياً عليك أن تقوم بتسجيل الدخول عن طريق تحديد البلد وكتابة رقم الهاتف الذي تريد الدخول به، ثم الضغط على كلمة Next.
  • ثالثاً سوف يتم انتقالك إلى نافذة، من أجل تأكيد رقم الهاتف، يجب أن تقوم بالضغط على كلمة OK وبعد ذلك أضغط على كلمة NEXT.
  • رابعاً يجب أن تقوم بفتح تطبيق تيليجرام على هاتفك المحمول، وستجد رسالة من Telegram بها كود التفعيل .
  • خامساً بعد أن يتم كتابة كود التفعيل، سيتم فتح فتح التليجرام ويب بشكل تلقائي

إلي هنا وقد وصلنا إلي نهاية مقالنا “خطوات فتح تليجرام على الكمبيوتر ”تليجرام ويب”، والتي تعرفنا فيه على أهم التطبيقات التي يتم استخدامها من أجل الدردشة والمحادثات وربما لأمور أخرى، من خلال مقالنا قد قمنا بتوضيح كافة التفاصيل حول ذلك الأمر، وفي الختام نتمني أن يكون مقالنا نال على إعجابكم.