تفاصيل فيديو فضيحة ندى الكامل، استيقظ الفنان المصري الشهير ومعجبيه ومتابعيه صباح اليوم على نبأ انفصاله، حيث اجتمعت به زوجته بعد عدة سنوات من الزواج وقصة حب رائعة، فما سبب هذا الطلاق؟ وما أبرز المعلومات المتعلقة بهذا الأمر؟ وهذا ما سنناقشه في السطور التالية عبر موقع البرق، حيث سنقوم بسرد كافة المعلومات الشخصية المتعلقة بالسيدة ندى الكامل وقصة حياتها.

من هي ندى الكامل

زوجة أحمد الفيشاوي ندى الكامل، امرأة عربية في الأربعينيات من عمرها وتحمل الجنسية المصرية، ولدت ونشأت في إحدى مقاطعاتها، رغم أنها سافرت إلى العديد من البلدان حول العالم بسبب عملها استقرت بشكل دائم في مصر، الجدير بالذكر أنها من أنجح سيدات الأعمال في المجتمع المصري والعربي، حيث تعمل في مجالات الأحذية والأزياء والسيارات ، وتنحدر من عائلة ثرية تضم العديد من الشركات والمؤسسات التجارية الناجحة.

فيديو فضيحة ندى الكامل

انتشر فيديو لندى الكامل وهي ترتدي ملابس غير مهذبة، جدير بالذكر أن ندى الكامل وقعت بينها وبين الشيخ مظهر شاهين انتقد فيها محمد عطية الذي حلل الرجل والمرأة قبل الزواج، حيث يوجد 3 ديانات في العالم، لكن إذا خلقت لنفسك دينًا مثل الجرذان والأبقار وغيرها ، تتدخل ندى وتنتقد الرئيس، فتجيب “كيف لا تكون الأرض وسعاني أهو وزني خفيف “من هذه الكلمات دخلت ندى الكامل للفنان المستقل أحمد الفيشاوي ندى الكامل على صفحة مظهر شاهين وهاجمت الشيخ: – ثم تهاجمني ولا تزيد مقاساتي؟، قوم أتوضأ وصلي ركعتين واستغفر.

تفاصيل انفصال ندى الكامل عن زوجها الفيشاوي

أشغلت مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وانستجرام منذ الليلة الماضية (الموافق 29 ديسمبر 2021 م) بخبر انفصال ندى الكامل زوجة أحمد الفيشاوي بعد علاقة قوية، قصة الحب التي تجمع الاثنين بسبب ترافقه دائما في الندوات والمهرجانات التي يحضرها ويتحدث عنها بالكلمات والعبارات، وقالت جميلة إنها زوجة وصديقة وعشيقة وتعرف أنها زوجته السادسة، وجاءت النبأ بعد أن كتبت سيدة الأعمال نصري ندى الكامل تدوينة تؤكد الانفصال عبر حسابها الرسمي على إنستجرام وفي التدوينة التي انتشرت على نطاق واسع، قالت فيه:

“من امرأة قلبها هلك وانطفأ.. أود أن أعلن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق  كثيرًا، الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احترامًا لمشاعر أطفالي وأسرتينا، لقد عشت معك أربع سنوات وأعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند، وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح”.

وفي ختام مقالنا نكون قد تطرقنا لموضوع لموضوع تفاصيل فيديو فضيحة ندى الكامل، وتعرفنا أيضا على تفاصيل انفصال ندى الكامل عن زوجها الفيشاوي وعلى فيديو فضيحة ندى الكامل.

بواسطة