تفاصيل جريمة مقتل عروي جودة، يفجع العالم كل فترة بسماع قصص موت وقتل جديدة، والجدير بالذكر أن قصص القتل التي تحصل يغيب عنها الوازع الديني والإيماني، وقد يكون الدافع وراء أي فعل شنيع هو الانتقام من أهل المقتول أو أن هناك مشاكل قديمة بينهم، وكل هذه الدوافع ليست مبرراً لأن يزهق أي منا روح إنسان ويحسر عائلته ومحبيه عليه، وبطبيعة الحال فزع الشعب الجزائري بمقتل الطفل عروى جودة على يد خاله، وقد عم السخط أرجاء الجزائر اتجاه الجريمة النكراء، وطالب الجميع بأخذ القصاص من القاتل وتحقيق أقصى العقوبات بحقه، وفي سطور مقالنا لدى البرق 24 سنتعرف على قاتل الطفل عروى جودة والدوافع وراء ذلك.

من هو قاتل الطفل الجزائري عروي جودة

بعد استنكار وشجب عم أرجاء دولة الجزائر، دعى الجميع إلى اتخاذ أقصى درجات العقوبة بحق خال الطفل، وجديراً بالذكر أن الطفل عروى لم يبلغ الأربع سنوات، ومن المؤلم والموجع حقاً أن الطفل انتظرت والدته ووالده 20 قضاها في الصبر والاحتساب حتى رزقهم الله بفلذة كبدهم وأنار عليهم حياتهم، ليأتي بعد ذلك كلب بشري يدعى خاله الذي تجرد من معاني التقوى وخوف الله ويقضي على حياة والدين صبروا 20 عاماً ليروا نتيجة صبرهم ويذهب من حياتهم بلمح البصر، صبر الله قلوب ذويه ومحبيه.

تفاصيل مروعة حول وفاة عروي جودة

سنبرز لكم في سطورنا القادمة بعضاً من التفاصيل المروعة حول وفاة عروي جودة، والذي تم قتله على يد خاله الذي بمثابة الأب والسند، يقال أن الخال والد، ولكن ما فعله هذا الرجل لا يتم للرحمة بصلة وإليكم التفاصيل:-

  • وقعت الجريمة النكراء في مدينة خنشلة، وتعد هذه المدينة من أكبر المدن الجزائرية والتي يتصف سكانها بالأفعال الطيبة والنفوس التقية، ولكن ما حدث فيها أصاب الجميع بصدمة وذهول.
  • الطفل عروى اختفى عن البيت لأيام معدودة، وهذا دفع بوالديه لأن يقوموا بتقديم شكوى حول اختفاءه خاصة أنه طفل لم يبلغ الأربع أعوام.
  • بعد أن قتله خاله رغب بشدة إلى إخفاء أثار الجريمة النكراء فقام بإلقاء جثة الطفل في إحدى بئار مدينة خنشلة.
  • تقدم الأهل بشكوى لدى السلطات وبعد البحث والتحري تم العثور على جثة الطفل في البئر، وبعد ذلك تم الإعلان بشكل رسمي حول الجريمة.
  • يعيش الوالدان الآن في حالة صدمة شديدة جداً لم تمر عليهم كيف لا وقد فقدوا قطعة من قلوبهم، نسأل الله لهم الصبر والسلوان وأن يعوضهم خيراً .

في ختام مقالنا تعرفنا على تفاصيل جريمة مقتل عروي جودة، والجدير بالذكر أننا وضحنا الأسباب والدواعي التي دفعت لمقتل الطفل وحسرة والديه عليه، وبالطبع ذكرنا لكم تفاصيل مروعة حول الحادث واختفاء الطفل لعدة أيام مما دفع الجميع للبحث عنه والتحري بدقة شديدة، إلى أن تم العثور على جثه في البئر .