تعبير عن نفسي بالانجليزي قصير و مترجم، مع بداية العام الدراسي الجديد يطلب المعلمين من الطلاب بعض الواجبات من أجل معرفة قدراتهم العقلية والفكرية واسترجاع ذاكرتهم من بينهم معلمين اللغة الإنجليزية منهم من يقوم بطلب كتابة موضوع تعبير مكون من جميع العناصر من الطلاب، من خلال السطور القادمة سنضع بين أيديكم موضوع تعبير عن نفسي باللغة الإنجليزية ويتم ترجمته إلى العربية.

تعبير عن نفسي بالانجليزي قصير و مترجم

I who live on the shores of trusting God, so I trust in myself that if the earth gets dark, God is able to enlighten me with his great light. The whole universe, I am the strong wall against life’s obstacles, I am the defender of the fever of my heart and soul, I am the one who turns to myself when everyone is disappointed, and I am the only one who if my days collapse, I carry it on my chest and contain it until they stand on their feet again, my path is blocked before failure and collapse .

أنا من أعيش على شواطئ الثقة بالله، لذلك أثق في نفسي أنه إذا أظلمت الأرض، فإن الله قادر على أن ينيرني بنوره العظيمة، وأنا الجدار القوي ضد معوقات الحياة، وأنا المدافع عن حمى قلبي وروحي، وأنا من يلجأ إلى نفسي عندما يخيب أمل الجميع، وأنا الوحيد من إذا انهارت أيامي، أحملها على صدري واحتوائها حتى يقفوا على أقدامهم مرة أخرى، طريقي مسدود قبل الفشل والانهيار.

موضوع تعبير عن نفسي

My ultimate goal in this life is to worship and obey God, and to obtain His approval for me. I do everything according to God’s will. I believe that the pleasure of God is the title of my happiness in both worlds. I live in this life to achieve the second goal that God wills, which is to rebuild the earth, where I spend all my energies in seeking knowledge, dedicate my energies to work, and devote my energies to raising my children. To be a seed of good on earth. I seek to satisfy my desires and ambitions, and work day and night to earn the money that makes me dear.

هدفي النهائي في هذه الحياة هو عبادة الله وطاعته ، والحصول على رضاه عني. أفعل كل شيء حسب ما يريده الله. أعتقد أن لذة الله عنوان سعادتي في العالمين. فأنا أعيش في هذه الحياة لتحقيق الهدف الثاني الذي شاء الله ، وهو إعادة بناء الأرض ، حيث أنفق كل طاقاتي في طلب العلم ، وأكرس طاقاتي للعمل ، وأكرس طاقاتي لرفع أطفالي. ليكونوا بذرة خير على الارض. أسعى لإشباع رغباتي وطموحاتي ، والعمل ليل نهار لكسب المال الذي يجعلني عزيزا.

موضوع تعبير عن نفسي وهواياتي

As for bedtime, I pick up one of the books I inherited from my grandfather and start reading these letters and try to understand them, because many of them are hard for me, but I strive to understand the content of the whole sentence, it can be read. Refine me and let me swim into other people’s lives, sometimes I’m in India, another in Sindh, a third in space, and then I fall asleep after doing all that I love in this life.

أما بالنسبة لوقت النوم ، فأنا أحمل أحد الكتب التي ورثتها عن جدي وأبدأ في قراءة هذه الحروف وأحاول فهمها ، لأن الكثير منها صعب عليّ ، لكنني أسعى جاهداً لفهم محتوى الجملة بأكملها ، يمكن القراءة. صقلني ودعني أسبح في حياة الآخرين ، أحيانًا أكون في الهند وآخر في السند وثالثًا في الفضاء ، ثم أنام بعد أن أمارس كل ما أحبه في هذه الحياة.

بواسطة