افضل مطعم سمك في مدينة جازان، يفضل الناس المأكولات البحرية لاسيما السمك. فهي تتمتع بمذاقٍ خاص مميز، فضلاً عن الفائدة الغذائية العالية التي يحتويها. فهو غني جداً بالعديد من الفيتامينات والمعادن المفيدة للجسم مثل الكالسيوم والمغنيسوم والحديد والزنك. إضافةً لاحتوائه على أوميغا 3 والأحماض الدهنية. تشتهر المدن الساحلية عامةً والمطلة على البحر مثل مدينة جازان السعودية بالمأكولات البحرية. حيث تنشئ فيها المطاعم التي تقدم فيها السمك كوجبة رئيسية. بالإضافة إلى المقبلات والسطات. وفي مقالنا هذا سنذكر أفضل مطعم سمك في مدينة جازان.

افضل مطعم سمك في مدينة جازان

مطعم لؤلؤة الساحل

مطعم لؤلؤةا لساحل في مدينة جازان الواقعة جنوب غرب المملكة السعودية، يتميز بأكلاته البحرية المختلفة، فلديه قائمة تحتوي على جميع أنواع الأسماك بأشكالها المتعدد. المطعم قائم على مساحة واسعة ويفتح أبوابه لاستقبال الأفرد والعائلات. اضافةً إلى ذلك فهو يقدم خدماته على مستوى راقٍ لذلك ننصحك بتجربته.

مطعم العربي – سوق السمك

يتميز مطعم العربي أو ما يسميه السكان في جازان بسوق السمك، بأنه مطعم شعبي معتمد لدى كثير من السكان يقدم السمك بطريقة رائعة جداً. يعتمد قوائم بأكلاته المشهورة والأسعار المناسبة. اضافةً أنه يجذب العديد من السياح.

مطعم الضيافة السعيدة للمأكولات البحرية

مطعم الضيافة السعيدة. يقدم جميع أنواع الأسماك، لكنه يتميز بسمك هامور المقلي ذو الطعم الرائع. أكله لذيل وأسعاره متوسطة، يوفر المطعم الجلسات العائلية المغلقة والجلسات المفتوحة المطلة على ساحل البحر.

مطعم توينا بارك

مطعم توينا بارك الأكثر من رائع، يتميز بجلساته التي تكون عبارة عن غرف مغلقة، حيث تستطيع أن تتناول طعامك كأنك في منزلك. يوفر السمك الطازج باستمرار. مع مطعم توينا بارك تمتع بأشهى المأكولات المختارة ضمن قائمة المطعم. إضافةً إلى ذلك فهو يوفر أنواع أخرى غير السمك مثل: الروبيان، أرز الصيادية، البشاميل وأنواع متعددة اخرى.

مطعم القزام – جازان

لدى المطعم تشكيلة مميزة من أنواع السمك اللذيذة والمشهية. يقدم كافة أنواع المأكولات البحرية. لديه طاقم من العاملين الذين يقومون بتقديم خدمات المطعم على أعلى مستوى. أسعاره ملائمة جداً و في متناول الجميع.

مطعم  ‪Ginza I Chome‬

يعتبر مطعم جينا آي جوم. واحداً من المطاعم المميزة والفريد في مجال الأكلات البحرية. يمتاز المطعم بإطلالته المميزة الساحرة على الكورنيش الساحلي. كما يقدم وجبات أجنبية مثل السوشي الشهي. إضافةً إلى ذلك لديه مستويات عالية من النظافة والخدمات، وكذلك مجموعة رائعة من العاملين الذين يعملون بروح الفريق. لا بد إن زرت جازان أن تذهب لهذا المطعم لتتذوق فن الطعام.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي يدور حول أفضل مطعم سمك في جازان. وتطرقنا كذلك إلى ذكر نبذة مختصرة عن أهمية السمك، وأهم المطاعم الموجودة في الجازان التي يجب عليك أن تجربها.

اقرأ أيضا: معلومات عن سمك الهامور و فوائده.