افضل مكتب استقدام العمالة المنزلية في تبوك، في بداية المقال إن هناك الكثير من العائلات في المملكة العربية السعودية تكون بحاجة لأيدي عاملة في منازلهم لذا يلجأون إلى أفضل المكاتب التي تعمل على جلب الأيدي العاملة من الخادمات من كافة الدول، وذلك لكي يتم اختيار واحدة لكي تكون على حمل ومقدة على حمل المسؤولية في المنزل، سنتعرف في مقالنا هذا على أهم وأفضل الشركات التي المتواجدة في مدينة تبوك في المملكة العربية السعودية والتي تعمل في مجال استقطاب العمالة المنزلية.

افضل مكتب استقدام العمالة المنزلية في تبوك

يبحث الكثير من المواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية عن أفضل المكاتب التي تقوم على جلب العمالة المنزلية وذلك لان إستقطاب أحد الأفراد من أي مكان ليس من السهل بل أن هناك العديد من الشروط التي يجب أن يتم الإلتزام بها، كما وأن هناك شركات تختص بجلب هؤولاء الأشخاص، فيما يلي من مقالنا هذا سوف نقوم بتوضيح أهم الشركات التي تعمل على مساعدة الأفراد في إيجاد أفضل مكتب لجلب العمالة المنزلية في مدينة تبوك بالمملكة العربية السعودية كما وسنقوم بتوضيح مميزات مكاتب الإستقدام للعمالة المنزلية بأنها :/

  • أولاً توفر أنواع العمالة المتنوعة أفضل المواصفات، حاصلة على الخبرة والمهارة اللازمة، وطبقاً لمواصفات العميل.
  • ثانياً يمكن التواصل مع المكتب بكل سهولة في حال واجهت أية مشكلات.
  • ثالثاً تعمل مكاتب الاستقدام على حل كافة المشاكل التي تحدث بين العميل والعمال.
  • رابعاً يمكن الاختيار ما بين العديد من الجنسيات التي تقدمها الشركات، مع تحديد السعر، ونوع العمالة، وكافة الخيارات الأخرى التي توفر على العميل الوقت والجهد.

مكتب ثقة المستقدم للاستقدام

يعتبر هذا المكتب من أفضل المكاتب في تبوك ، فإنه يعمل على إستقدام العمالة المنزلية من جميع الدول المصرح بها ، من المغرب وبنجلاديش والفلبين ، و كينيا وسريلانكا ونيجيريا ومصر وإندونيسيا.

  • العنوان : طريق الملك عبدالله، تبوك 47312، السعودية .
  • مواعيد العمل الرسمية : يوميا ماعدا الجمعة ، الفترة الصباحية من الساعة 10 صباحا حتى الساعة  12 مساءا ، الفترة المسائية من الساعة 5 مساءا حتى الساعة  9 مساءا .
  • للتواصل والاستفسار عبر رقم الهاتف : +966 56 953 8338

مكتب مدار المتحدة للاستقدام

مكتب الشركات مدار المتحدة مصرح من وزارة العمل السعودية ويقدم خدمات متميزة تحت إشراف الوزارة تابعة للقوانين والأسس الخاصة بشئون استقدام العمالة المنزلية ، وهو يقدم كافة الضمانات والحقوق لكلاً من العميل والعمالة .

  • العنوان : تبوك 47315، المملكة العربية السعودية .
  • حساب رسمي على منصة انستقرام :  @almutahidah

من أهم أرقام مكاتب استقدام تبوك

مكتب نخبة الشرق للاستقدام

للتواصل والاستفسار عبر رقم الهاتف : +966 9200 03837

مكتب عمار للاستقدام والخدمات العامة

للتواصل والاستفسار عبر رقم الهاتف : +966 50 123 1121

رمز النجاح للاستقدام

للتواصل والاستفسار عبر رقم الهاتف : +966 54 155 8155

مكتب المركزية للإستقدام

للتواصل والاستفسار عبر رقم الهاتف : +966 14 428 3333

مكتب الوسام للإستقدام

للتواصل والاستفسار عبر رقم الهاتف : +966 53 630 4402

إقرأ أيضا:افضل مكتب استقدام العمالة المنزلية في مكة

إلي هنا وقد إنتهينا من مقالنا”افضل مكتب استقدام العمالة المنزلية في تبوك”، والتي تعرفنا من خلاله على أحد أهم مكاتب استقدام العمالة المنزلية في المملكة العربية السعودية وتحديداً في مدينة تبوك، وفي الختام نتمنى أن يكون مقالنا نال على إعجابكم.