اجمل عبارات وصور مبروك قبول الجامعة 2022، حيثُ تُعتبر الجامعة هي بوابة الصلاح التي تفتح لك آفاقٍ مستقبلية متجددة للطالب، تأخذ معها كافة الخيرات لحياته وأيامه، ويُعتبر قبوله فيها من الفرحات الكبيرة التي تحصل في قلبه لهذا يُبادر الكل بتهنئته بأجمل الكلمات، وبأجمل العبارات توضيحا عن مشاعر السعادة والبهجة التي أضيفت على كل من حوله، لذا يحرص موقع البرق بتركيز الضوء على أفضل المفردات المنسوجة استعدادًا لتلك المناسبات.

مبروك قبول الجامعة

مع أول العام الدراسي الجديد، وإعلان نتائج القبول الجامعي، يهدف الأهالي والأصدقاء لإلقاء السعادة على مسامع المقبولين في التخصصات الجامعية على طريقة كلمات وعبارات مليئة بمشاعر المحبة، ومن أحلى عبارات مبروك قبول الجامعة ما نوضحه كالتالي:

  • الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، الحمد لله حيث منحنا هذا الخبر الذي أثلج قلوبنا وملأنا بهجة وسعادة، مُبارك يا بُنّي قبولك الجامعي، الله يجعله فاتحة خير لأيامك القادمة.
  • مُبروك لك من القلب نُهديها لأجمل الأحباب بسبب قبولهم الجامعي، نريد من الله لكم السداد والتوفيق في القول والعمل.
  • الحمد لله الذي تمّ قبولك في التخصص الذي سعيت من أجله، لطالما كان هدفك أن تناله، مُباركٌ عليك يا صديقي، وهنيئًا لوالديك بك.
  • ريحانة القلب، وياسمينة الروح، بُنيتّي حبيبتي، مُبارك يا زهرة الفؤاد قبولك الجامعي، لكم أمطرتِ على قلوبنا فرحًا بتلك المناسبة الرائعة، جبرني الله بكِ وبعلمكِ.
  • مبروك قبولك الجامعي، ومبارك لك تحصيلك ثمرة العلم بعد تعبٍ وسهر كبير.

تهنئة قبول جامعة

في مثل تلك المناسبات، يُقبل الكل ليشاركوا الطالب فرحة قبوله الجامعي بكتابة أحلى العبارات المُليئة بأنفاس الأحاسيس والمشاعر الجيدة، ليُلقيها على مسامعه مما ترفع معها سعادته وفخره بذاته، ومن أجلى عبارات التهاني نستطيع القول:

تهنئة قبول جامعة
  • الحمد من الله وتوفيق منه قبلت يا أفضل الأصدقاء في الجامعة التي سعيت جاهدًا للتسجيل بها، مُبارك أُهديك ياها من أعماق قلبي، مليئة بصدق مشاعري وأحاسيسي، هنيئًا لقلبك.
  • يطيبُ لي بتلك المناسبة الرائعة، أن أُهديك مجموعة رائعة من العبارات اللطيفة والمفردات معطرّة بأجمل الأمنيات بأن تكون الجامعة هي نافذة الخير التي تهبُّ منها نفحات ونسائم الخير لكافة أرجاء حياتك.
  • أميري الجميل، لا تكفيني الكلمات ولا مفردات اللّغة كاملة لتوضيح عما أخبئه من مشاعرٍ في قلبي بسبب قبولك الجامعي، أمطرت على قلبي بخيرٍ وسعادة لا تنقطع، مُبارك يا فرحة أيامي.
  • صديقتي الجميلة، التي تملك المبسم الجميل، والوجه الملائكي، رفع لله من قدرك ورفع من شأنك بقبولك الجامعي، هنيئًا أُلقيها على مسامعكِ تحمل معها طيب إحساسي وفرحتي بكِ، أرجو من الله أن يوفقكِ ويُيسرّ عليك أموركِ.
  • الف مبارك يا صديقي القبول الجامعي، تستحقُّ تلك الفرحة الكبيرة.

وفي ختام مقالنا نكون قد تطرقنا لموضوع اجمل عبارات وصور مبروك قبول الجامعة 2022، وتعرفنا أيضا على تهنئة قبول جامعة وعلى مبروك قبول الجامعة.