يبحث الكثيرون من أبناء المملكة العربية السعودية عن كل ما هو جديد ومميز في المملكة، كما يبحثون عن كل ما هو مميز سواء في مجال المطاعم أو غيرها وسنتحدث في موقعنا، موقع البرق24، وفي مقالنا هذا عن بعض مطاعم المدينة المنورة وعن أفضل هذه المطاعم الموجودة في المدينة للعام ألفين واثنين وعشرين للميلاد.

أفضل مطعم مندي في المدينة المنورة 2022

يبحث الكثيرون من أبناء المملكة العربية السعودية عن كل ما هو جديد ومميز في المملكة، كما يبحثون عن كل ما هو مميز سواء في مجال المطاعم أو غيرها، كما يتساءل الكثيرون عن أفضل المطاعم التي توفر أكلة المندي في المدينة المنورة، حيث يتواجد العديد من المطاعم المميزة في المدينة، ومن تلك المطاعم، مطعم الرحاب للمندي والمظبي، ومطعم سفراء المندي، ومطعم الوردة البخاري، ومطعم مندي الريان، ومطعم سيلا، ومطعم قلعة المندي، ومطعم ركن المندي، ومطعم مذاق المندي، ومطعم ومندي المكلاء، ومطعم ومطبخ الحرمين للمندي، ومطعم تراث المندي ومطعم المندي الدعيثة، وغيرها العديد من المطاعم التي تقدم خدماتها طيلة أيام الاسبوع وفي جميع الاوقات المتاحة.

أفضل مطاعم مندي في المدينة المنورة بالسعودية

1. مطعم تراث المندي ، أما عن العنوان الخاص بمطعم تراث المندي فهو طريق أم منيع أسماء بنت عمرو، الرانوناء، المدينة المنورة 41311، المملكة العربية السعودية، وقد حصل المطعم على تقييم أربع نجوم، كما أن المطعم يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة الثانية عشر مساء حتى الساعة الواحدة تماماً صباحاً، أما عن رقم الهاتف الخاص بالمطعم للتواصل فهو 966532030894.
2. مطابخ ومطاعم الحرمين المندي والعنوان الخاص بمطعم الحرمين فهو شوران شارع صلاح الدين بالقرب من العربيه للعود، المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية، والمطعم يعمل طوال الأسبوع من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية صباحا، أما عن رقم الهاتف المحمول للمطعم فهو 966599898351.
3. مذاق المندي، والعنوان لمطعم المندي هو سيد الشهداء، المصانع، المدينة المنورة 42313، المملكة العربية السعودية، ويعمل المطعم طوال أيام الأسبوع من الساعة الثانية عشر مساءً حتى الساعة الثانية عشر صباحاً، أما عن رقم الهاتف الخاص بالمطعم فهو كالتالي: 966594290256.
4. مطعم قلعة المندي الدعيثة، اما عن العنوان الخاص بالمطعم فهو الحسن بن عبد العزيز، العزيزية، المدينة المنورة 42377، المملكة العربية السعودية، وقد حصل المطعم على تقييم أربعة نجوم، والمطعم يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة الحادية عشر صباحاً حتى الساعة الواحدة صباحاً، أما عن رقم الهاتف الخاص بمطعم قلعة المندي فهو 966553031899.
ختاماً، ها قد وصلنا لنهاية مقالنا هذا، والذي تحدثنا فيه عن افضل المطاعم المتخصصة بالمندي في المدينة المنورة بالمملكة، كما تحدثنا عن كافة التفاصيل لتلك المطاعم، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم ما يفيدكم وينفعكم، وأن تكونوا قد وصلتم لنتائج بحثكم في موقعنا هذا.